الرئيسية / هكذا تعاملت جماهير الأهلي مع استقالة أحمد المرزوقي !

هكذا تعاملت جماهير الأهلي مع استقالة أحمد المرزوقي !

هكذا تعاملت جماهير الأهلي مع استقالة أحمد المرزوقي !

المرصدسبورت: استقبلت جماهير النادي الأهلي بسعادة بالغة، الأنباء المؤكدة التي ذكرت أنَّ رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، تقدم باستقالته من منصبه، وذلك بعد إخفاق الفريق الكروي خلال الموسم الماضي في تحقيق أية بطولة، والخروج خالي الوفاض من كافة البطولات المحلية.

وأكّدت المصادر أنَّ “الأمير فهد بن خالد، رئيس الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي، هو المرشح الأقوى لتولي منصب الرئيس خلال الفترة المقبلة”. كما أشارت إلى أنَّ “مجلس إدارة الأهلي بالكامل تقدم باستقالة جماعية إلى هيئة أعضاء الشرف، وذلك بعد فترة رئاسية لم تستمر سوى موسم واحد”.

ورصدت “المواطن“، بعضًا من ردود فعل الوسط الرياضي الأهلاوي، بعد تأكد استقالة المرزوقي، ومن قبلها استقالة وجدي الطويل المشرف العام على فريق الكرة. وقال موسى المحياني “كل الشكر للأستاذ أحمد المرزوقي والأستاذ وجدي الطويل على ما قدماه طيلة الفترة الماضية من خدمة للنادي الأهلي”.

وغرد عبدالغني الشريف “تعودنا في الأهلي دائمًا على الوفاء وسنبقى أوفياء .. فشكرًا من القلب للأستاذ أحمد المرزوقي، على كل ما قدمته وستبقى أهلاويًا وعاشقًا للملكي”

وكتب عبدالعزيز البخاري “أرجو من جماهير الملكي عدم الإساءة أو التجريح الشخصي للأستاذ أحمد المرزوقي، فهو عاشق ومحب للكيان الأهلاوي ولكنه لم يوفق، وهذا لا يعني أنه فاشل”.

وذكر عوض الرقعان “من الأفضل أن نشكر إدارة المرزوقي ونرحب بمن يأتي بعدهم.. فالأهلي للجميع وليس بيننا إن شاء الله جاحد .. وبيئة الأهلي ستبقى جاذبة وليست طاردة”.

فيما أوضح محمد النمري “الأهلي عاد للطريق السليم بعد استقالة إدارة احمد المرزوقي بأكملها .. ارحلوا غير مأسوف عليكم! الكيان أكبر وسيظل أكبر من إمكاناتكم”.

وقال أحمد الرمضان “شكرًا أحمد المرزوقي وجميع من عمل معه على ما بذلتم قدر استطاعتكم وبإذن الله سنكون خلف من يقود النادي الملكي من جديد”.

هذا، وكان الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله قد أصدر بيانًا قبل يومين، بارك من خلاله لجماهير الأهلي التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم، ومؤكدًا أنَّ الطموح كان أكبر هذا الموسم.

وطالب إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلًا بالاستمرار أو الاستقالة؛ من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي، بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل، مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين، والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف.

وقال إنَّ “الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة؛ لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية”.

وشدد، على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بمسؤوليته تجاه الإدارة وتحديد الموقف عاجلًا، واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية محلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوهًا بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي، وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب