الرئيسية / مصر.. مرتضى منصور يعلن استمرار كهربا مع نادي الزمالك

مصر.. مرتضى منصور يعلن استمرار كهربا مع نادي الزمالك

مصر.. مرتضى منصور يعلن استمرار كهربا مع نادي الزمالك

المرصدسبورت: كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول، مع القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وكان اللاعب قد دخل في أزمة مع الزمالك بسبب خصم جزء كبير من مستحقاته المالية لانقطاعه عن التدريبات والظهور في برنامج رامز جلال.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة لشبكة “إرم نيوز”: “كهربا مستمر في الزمالك الموسم المقبل ولن يرحل بعد تمسك البرتغالي إيناسيو باستمراره بسبب الحاجة لجهوده الفنية في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف منصور: “اللاعب اقتنع بالاستمرار في الزمالك بعد أن عقدت معه جلسة شرحت له أن الفريق يحتاج له في الموسم المقبل في ظل الرغبة بالفوز ببطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية”.

وتابع: “كل العروض التي وصلت لكهربا لم تصل للرقم الذي يريده الزمالك، لذا اللاعب مستمر الموسم المقبل”.

من جهة أخرى، قال مرتضى منصور، إنه متمسك بالتعاقد مع اللاعب أشيمبونغ مهاجم الداخلية، لينضم لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل لتدعيم خط الدفاع.

وأضاف مرتضي في تصريحات صحفية: “تم الاتفاق مع رئيس نادي الداخلية، اللواء علي عودة على كل تفاصيل صفقة انتقال أشيمبونغ للزمالك”.

وتابع: “الاستغناء الخاص بمهاجم الداخلية سيصل الزمالك خلال ساعات”

وكان أشيمبونغ قد وقّع للزمالك، إلا أن نادي سموحة شدد على أن اللاعب من حقه، ووقّع للنادي السكندري قبل الأبيض ليتجه الزمالك لإتمام الصفقة مع ناديه بعيدًا عن الشرط الجزائي ورفض فرج عامر رئيس سموحة التفريط في حق ناديه في صفقة اللاعب الغاني”.

ومن جانب آخر قال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات إن مرتضى منصور حضر اجتماع لجنة التظلمات للاستماع إلى أقواله في أزمة لقاء المقاصة الذي رفض الزمالك خوضه في الجولة الـ 22 من الدوري اعتراضًا على تعديل موعده.

وأكد الشوربجى أن مرتضى منصور قدّم العديد من المستندات وشرح وجهة نظره في الأزمة واللجنة ستنظر في الأمر لاتخاذ القرار المناسب.

يذكر أن لجنة المسابقات اعتمدت فوز المقاصة بنتيجة اللقاء مع خصم 3 نقاط من الزمالك بنهاية الموسم قبل أن يتظلم الأبيض على القرار ويرفع قضية في محكمة القضاء الإداري مطالبًا بإعادة المباراة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب