burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يصطدم بالعين والاهلي في مهمة بيروزي "صورة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: أسفرت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عن وقوع الهلال السعودي بمواجهة العين الإماراتي والأهلي السعودي أمام بيروزي الإيراني.
وتقام مباريات الذهاب أيام 21-22 أغسطس فيما ستلعب مباريات الإياب أحد أيام 11-12 سبتمبر وفيما يلي نتيجة القرعة: العين (الإمارات) مع الهلال (السعودية) بيروزي (إيران) مع الأهلي (السعودية) شنغهاي سيبج (الصين) مع قوانغتشو إيفرجراند (الصين) كاواساكي (اليابان) مع أوراوا رد دياموندز (اليابان)
وأعلن الاتحاد الآسيوي للعبة أنه سيجرى تطبيق نظام الحكام الإضافيين للمرة الأولى مع انطلاق منافسات دور الثمانية في 21 أغسطس المقبل كما سيطبق في جميع مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي ، مشيرا إلى أنه يهدف إلى دعم الحكام وتحسين عملية صنع القرار ، خاصة في داخل منطقة الجزاء. ويقضي النظام الجديد بانضمام حكمين إضافيين يتمركزان على خط المرمى بالقرب من منطقة الجزاء ، وذلك للعمل إلى جانب حكم الساحة والحكمين المساعدين والحكم الرابع. وخلال عام 2018 سوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقييم نتائج هذه التجربة ، من أجل دراسة توسيع تطبيقها إلى كأس الاتحاد الآسيوي 2018 وبطولة آسيا تحت 23 عاما ، ثم في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up