burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول ظفراوي: السبت المهلة الأخيرة للهلاليين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:شدد مصدر مسؤول في نادي الظفرة الإماراتي أن ادارته أعطت الهلاليين مهلة تنتهي يوم السبت المقبل قبل النظر في العروض الرسمية المقدمة من قبل عدد من الأندية الإماراتية لإستقطاب المهاجم السوري الدولي عمر خربين.
وقال في حديثه الخاص لـ”عين اليوم” :” لم يتجدد العرض الهلالي كما ذكرنا في السابق والبالغ 3 ملايين دولار لشراء عقد اللاعب ، لانزال مصرين على خيار الإعارة ولن ننظر في عروض شراء عقده بالمبالغ المرصودة حالياً”.
وتابع: ” وصلتنا عروض رسمية محلية من أندية الوحدة والجزيرة اضافة الى الأهلي، لكسب خدمات خربين وصلت لنحو 4 ملايين دولار لموسم او موسمين، وحتى الآن ننتظر العرض الهلالي الرسمي الذي لم يتغير عن سابقه كما ذكرنا، ونؤكد بأن الهلال لايزال صاحب الأولوية في حال قدم العرض المناسب لنا وللاعب بالتأكيد الذي تهمنا مصلحته”.
وعن وصول عروض من أندية سعودية أجاب: ” وصلنا عرض من نادي القادسية عن طريق وسيط سعودي، كما أن ادارة الاهلي تواصلت معنا ولكنها لم ترسل مندوبا لاكمال المفاوضات منذ ذلك الحين”.
وفي ختام حديثه أكد المصدر بأنهم يضعون رغبة اللاعب ضمن اهم أولوياتهم للانتقال، خصوصا في ظل رغبة اكثر من نادي جماهيري به، وبعد نجاحه في تجربة نادي الهلال الماضية التي وفق بها الى حد. كبير”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up