الرئيسية / الفيحاء يفاوض الانصاري بعد مماطلة الاتحاد

الفيحاء يفاوض الانصاري بعد مماطلة الاتحاد

الفيحاء يفاوض الانصاري بعد مماطلة الاتحاد

المرصدسبورت:دخل نادي الفيحاء بقوة على خط المفاوضات مع لاعب فريق القادسية الكويتي ونادي الاتحاد فهد الانصاري من اجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الراهنة واستغلال الفجوة الحاصلة الان بين ادارة نادي الاتحاد وادارة القادسية الكويتي ورغبة من نادي الفيحاء السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بدون دفع اي مقابل مادي للقادسية .
فقد كشفت صحيفة ” الشاهد ” الكويتية  بأن نادي الفيحاء وضع الانصاري ضمن اللاعبين المطلوبين بقوة في النادي ومن المقرر ان تبدأ المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة مع نادي القادسية.
وبدوره قال الانصاري بانه حتى الان لم يمدد عقده مع نادي الاتحاد وذلك لتأخر الاجراءات وتوقف المفاوضات بين القادسية ونادي الاتحاد تماما . واضاف انه لا يملك بطاقته الدولية الخاصة به ومن ثم فمن الضروري ان يخرج للاحتراف بموافقة ادارة القادسية الا انه بمقدوره الخروج بنفس طريق اللاعبين الاخرين بدون الرجوع للنادي والحصول على بطاقة مؤقتة من الفيفا ولكنه يصر على الخروج بشكل رسمي وبموافقة وتراضي مع القادسية كما كان الحال في الموسم الرياضي الماضي .
وتابع الانصاري قائلا ان الايام المقبلة سوف تشهد احداثا جديدة فيما يخص مستقبله مع نادي القادسية الكويتي او نادي الاتحاد سواء بالاستمرار  من عدمه في ظل المحاولات المتوقع أن تستمر في الفترة المقبلة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة