الرئيسية / الملكي بين اثنين .. والروماني يعتذر

الملكي بين اثنين .. والروماني يعتذر

الملكي بين اثنين .. والروماني يعتذر

المرصد سبورت:انحصرت اسماء المدربين المرشحين لقيادة الدفة الفنية للأهلي الموسم المقبل، على مدربين اثنين فقط، أحدهما من الجنسية الإسبانية، و الآخر أوروبي مشهور.
وتواصل مسيرو النادي مع وكلاء أعمال لإغلاق الملف بأسرع وقت ممكن حتى يبدأ المدرب القادم اختياراته من الأسماء الاجنبية المعلقة حسب نهجه وتكتيكه الذي يريد تطبيقه مع الفريق في الموسم المقبل.
وقد بدأ الأهلاويون في المخاطبات الرسمية مع المدرب القادم وكانت إدارة النادي، خاطبت المدرب الروماني لوسيشو الذي قدم اعتذاره شفهياً، حيث رفض عرضاً من نادي باوك اليوناني بقيمة 3 ملايين يورو ، طامعاً بتدريب نادي غلطة سراي التركي.
يُشار إلى أن الأهلي يمر بمرحلة تغيير جلد، بدءاً من إجارة النادي، في انتظار تزكية الأمير فهد بن خالد كرئيس للفترة المقبلة، خلفاً للرئيس المستقيل أحمد المرزوقي، أيضاً انتهى عقد المدرب السويسري جروس وسط ممانعة أكبر للتجديد معه بنهاية لقاء الأهلي الإماراتي، ليكون البحث عن خليفة له أولى خطوات العمل الجاد لإعادة الملكي إلى منصات الذهب، بعد أن ودع الموسم بلا إنجازات رغم أنه كان البطل الكبير للموسم قبل الماضي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - --
2017-06-10 06:53:38
الحمد لله فكه منك ياقروس والله كنت عارف ان السنه ذي بدون اي بطوله من اول ماطلعو قوميز وجابوك لو يمسكو الفريق ياروليم افضل مدرب مر علي الاهلي في ال 10 سنين الاخيره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة