الرئيسية / الروس : أوروبا تخرج لوسيسكو من حسابات الاهلي

الروس : أوروبا تخرج لوسيسكو من حسابات الاهلي

الروس : أوروبا تخرج لوسيسكو من حسابات الاهلي

المرصد سبورت:.على الرغم من الانباء المتداولة عن وضع النادي الاهلي لاسم الروماني ميرتشا لوسيسكو المدرب السابق لفريق زينيت الروسي كمرشح لتدريب الفريق ليكون خلفاً للسويسري كريستيان جروس إلا أن رغبة الروماني لوسيسكو في البحث عن فريق جديد في اوروبا فقط وذلك وفق ما صرح به المدرب للصحف الروسية والذي أكد فيه أن الفريق المستقبلي الذي سيتوجه له يجب ان يكون مشارك في دوري آبطال اوروبا وان يحقق مطالبة المالية في العقد الجديد .
وأضاف أنه على الرغم من إقالته في زينيت الروسي إلا أنه لم يبلغ بها شخصياً عبر الهاتف وإنما قرأ بيان إقالته عبر بيان النادي فقط .
وزاد ان العلاقة مع الناد الروسي لم تنتهي بعد فهناك قيمة مالية لفسخ العقد لم تدفع بالإضافة إلى 3 اجور مالية شهرية مستحقة لم تسدد له وبالتالي فان عملية فك الارتباط لم تنتهي بشكلها القانوني .
وأفادت الصحف الروسية أن قيمة الانهاء المكبر للعقد بين زينيت الروسي و الروماني لوسيسكو هو مبلغ وقدرة 2 مليون يورو ” أي ما يعادل 8 ملايين و 400 ألف ريال سعودي ” وأضافت أن كونيا سبور التركي قد دخل في مفاوضات مع الروماني لوسيسكو خلال اليومين إلا أن الاتصالات بشكل سريع انقطعت بين الطرفين لعدم تنفيذ كونيا سبور التركي للمطالب المالية التي أشترط عليها في بنود العقد الجديد .
وأكملت الصحف الكشف عن العروض التي تحصل عليها الروماني لوسيسكو ومنها عرض من نادي باوك اليوناني ولكن لازال مجهول من الناحية المالية ولم تعرف عن القيمة الحقيقية للعرض المالي المقدم .
وكشفت ان لوسيسكو لن يوقع على أي عقد جديد مع أي ناد مستقبلي بأقل من قيمة راتب سنوي وقدرة 3 ملايين ونصف المليون يورو ” أي ما يعادل 14 مليون ونصف المليون ريال سعودي ” .
إلى ذلك فأن رغبة المدرب بالبقاء في اوروبا بالإضافة إلى القيمة المالية الباهظة الثمن والتي أشترط عليها لوسيسكو للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة فان تلك الامور عقدت قدوم المدرب للدوري السعودي وبالتالي أصبح خارج حسابات الاهلي . الجدير بالذكر انه لم يحصل أي مدرب في الدوري السعودي عبر تاريخه على عقد مالي يصل لــ 3 ملايين يورو سنوياً .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - عابر
2017-06-10 04:10:07
لا صام بطنك عن جميع الملـذات , احذر من لسـانك لا يجـرح صيامك , خل الحواس تصوم فـ كل الأوقات , واحفظ لسـانك يرفـع الله مقـامك'
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - عابر
2017-06-10 04:09:57
لا صام بطنك عن جميع الملـذات , احذر من لسـانك لا يجـرح صيامك , خل الحواس تصوم فـ كل الأوقات , واحفظ لسـانك يرفـع الله مقـامك'
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
آخر تعليق
بواسطة : الضرطعوني

الله المستعان...

بواسطة : Waleed الوليد

تفجر مفاجأة...

يوتيوب