الرئيسية / ناد سعودي يدخل في مفاوضات مع كهربا

ناد سعودي يدخل في مفاوضات مع كهربا

ناد سعودي يدخل في مفاوضات مع كهربا

المرصد سبورت:.أدعت وسائل بعض وسائل الإعلام المصرية، أمس الجمعة، تقدم إدارة نادي القادسية السعودي بعرض ضخم لاستعارة محمود عبد المنعم “كهربا“ من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تردد اتحاد جدة لتلبية الشروط التي اقترحها رئيس الزمالك.

وقال مرتضى منصور بأنه سيُلبي رغبة المدير الفني الجديد للزمالك “أجوستو إيناسيو“ بالإبقاء على اللاعب، بسبب المنافسة الصعبة التي سيواجهها خلال شهري يونيه ويوليو في منافستي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا فضلاً عن البطولة العربية التي ستنطلق يوم 22 يوليو.

واشترط مرتضى الحصول على مبلغ خمسة ملايين دولار لترك محمود كهربا يعود إلى الدوري السعودي، وحاولت إدارة اتحاد جدة التفاوض لتقليص قيمة الصفقة، وهو ما رفضته إدارة الزمالك، وذهبت لأبعد من ذلك بتسريب بعض الأخبار لوسائل الإعلام المحلية عن دراسة اللاعب لعرض قوي من القادسية الذي تولى تدريبه مؤخرًا المدرب التونسي “البياوي“.

وتتوقع مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة الزمالك عودة اتحاد جدة بعرض جديد لاستعارة كهربا بحد أقصى نهاية هذا الأسبوع، بعد عودة اللاعب من تونس، حيث يتواجد مع بعثة المنتخب المصري منذ بداية الأسبوع الماضي للتحضير لافتتاحية تصفيات أمم أفريقيا المزمع إقامتها في الكاميرون عام 2019.
الجدير بالذكر تسجيل محمود كهربا لـ 16 هدفًا في الدوري السعودي (عبد اللطيف جميل) الموسم الفارط، ووصلت نجاحاته في السعودية إلى قيادة فريقه للتتويج بكأس ولي العهد السعودي على حساب النصر وتسجيل هدف في المباراة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة