الرئيسية / الجابر جاب الزلزال للشباب

الجابر جاب الزلزال للشباب

الجابر جاب الزلزال للشباب

المرصدسبورت:اقتربت إدارة نادي الشباب من كسب توقيع النجم الدولي ناصر الشمراني، المعار من إدارة نادي الهلال للعين الإماراتي. بجهود شخصية من المدرب سامي الجابر الذي تربطه علاقة قوية مع هداف الدوري السعودي خمس مرات. وبعدما انتهت إعارته وفي ظل عدم اعتماد المدرب الأرجنتنيي رامون دياز، على (الزلزال) الذي يرفض البقاء احتاطيا في تشكيلة الزعيم، فإن عودة اللاعب لفريقه تبدو غير واردة، خصوصا بعد التعاقد مع مختار فلاتة. وكانت أندية عدة خطبت ود اللاعب من بينها الاتحاد والفيحاء، لكن ظروف العميد وحداثة تجربة ممثل المجمعة، جعلت الشمراني يتجه صوب ناديه السابق الشباب ومن المنتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة.
اقتربت إدارة نادي الشباب من كسب توقيع النجم الدولي ناصر الشمراني، المعار من إدارة نادي الهلال للعين الإماراتي. بجهود شخصية من المدرب سامي الجابر الذي تربطه علاقة قوية مع هداف الدوري السعودي خمس مرات.
وبعدما انتهت إعارته وفي ظل عدم اعتماد المدرب الأرجنتنيي رامون دياز، على (الزلزال) الذي يرفض البقاء احتاطيا في تشكيلة الزعيم، فإن عودة اللاعب لفريقه تبدو غير واردة، خصوصا بعد التعاقد مع مختار فلاتة.
وكانت أندية عدة خطبت ود اللاعب من بينها الاتحاد والفيحاء، لكن ظروف العميد وحداثة تجربة ممثل المجمعة، جعلت الشمراني يتجه صوب ناديه السابق الشباب ومن المنتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب