الرئيسية / بالفيديو.. أول تعليق من نواف بن سعد بعد تجديد الشراكة مع عبدالصمد القرشي

بالفيديو.. أول تعليق من نواف بن سعد بعد تجديد الشراكة مع عبدالصمد القرشي

بالفيديو.. أول تعليق من نواف بن سعد بعد تجديد الشراكة مع عبدالصمد القرشي

المرصدسبورت: عبر صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن سعادته البالغة بتجديد الشراكة، بين النادي ومجموعة عبدالصمد القرشي.

وأكد أنه: “سعيد باستمرار هذه الشراكة مع شركة عبدالصمد القرشي، ذات الوجود المميز في أسواق المملكة والخليج ودول العالم ما يعكس قوة الشركة ونجاحها في تقديم أفضل المنتجات لعملائها.

وعبر نواف بن سعد عن أمله في أن تكون الشراكة مع عبدالصمد القرشي مباركة متمنيًا أن تعود بالنفع على الطرفين.

وكان نادي الهلال قد جدد رعايته مع شركة “عبدالصمد القرشي” في حفل أقيم مساء أمس الأحد بمكة المكرمة، حيث وقع صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عقد التجديد، مع شركة عبدالصمد القرشي “سادة العطر الملكي”؛ ممثلةً برئيس مجلس الإدارة “إحسان بن عبدالصمد القرشي”؛ وبحضور نائب رئيس النادي المهندس “عبدالرحمن النمر”، وعضو مجلس الإدارة المهندس “بدر المعيوف” ونائب رئيس شركة عبدالصمد القرشي” زهير بن عبدالصمد القرشي”، والرئيس التنفيذي ” محمد بن عبدالصمد القرشي”، ورئيس العمليات “أنس بن عبدالصمد القرشي “، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام، وقيادات الشركة.
وبلغت مدة عقد الرعاية 5 سنوات بإجمالي 20 مليون ريال بواقع 5 ملايين ريال عن كل سنة.
وقد أشادت الجماهير الهلالية بتجديد التعاقد مع عبدالصمد القرشي، مؤكدين أن ذلك يعكس مكانة النادي،ويزيد من رصيد النجاحات التي يحققها في الداخل والخارج.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة