الرئيسية / إعلامي إماراتي يزف نبأ سار لجماهير الهلال !

إعلامي إماراتي يزف نبأ سار لجماهير الهلال !

إعلامي إماراتي يزف نبأ سار لجماهير الهلال !

المرصد سبورت:كشف الإعلامي الإماراتي أحمد بن يوسف السيد، مذيع قناة سكاي نيوز عربية، أن المهاجم السوري عمر خريبين سيقوم بسداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي الظفرة الإماراتي، حتى يتمكن من الانتقال إلى نادي الهلال خلال الموسم المقبل.

ونشر الإعلامي الإماراتي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: “رسميا.. عمر خريبين يدفع الشرط الجزائي لنادي الظفرة الإماراتي ونادي الهلال السعودي له الخيار الأول بشراء بطاقة اللاعب”.

وكانت مصادر مقربة من البيت الهلالي قد أكدت رفض عمر خربين كل العروض التي وضعتها إدارة الظفرة الإماراتي أمامه من عدد من الأندية أبرزها ناديين إماراتيين، وناد سعودي فاق عرضه 30مليون ريال لاستقطاب خريبين.

وأشارت إلى أن خربين تمسك في اجتماعه بإدارة الظفرة بعرض الهلال، بغض النظر عن قيمته وسط امتعاض مسؤولي الظفرة لوجود عروض أعلى رفضها اللاعب لرغبته في تمثيل الزعيم.

وكان خريبين قد انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الظفرة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وقدم اللاعب مستوى مميز في الفترة الماضية، مما جعل المدرب رامون دياز يُطالب الإدارة الهلالية بضرورة شراء عقده بشكل نهائي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب