الرئيسية / بالفيديو.. فؤاد أنور يوجه رسالة حاسمة لإدارة الشباب !

بالفيديو.. فؤاد أنور يوجه رسالة حاسمة لإدارة الشباب !

بالفيديو.. فؤاد أنور يوجه رسالة حاسمة لإدارة الشباب !

المرصد سبورت:شدد نجم الكرة السعودية ونادي الشباب السابق، فؤاد أنور، على أن البيانات لا تحقق البطولات، مطالبا إدارة الشباب بالتركيز على إعداد الفريق للموسم المقبل، باستقطاب لاعبين وتحديد مكان معسكر الفريق، بدلا من إصدار البيانات.

وتحدث فؤاد أنور عن البيان الشبابي بخصوص أزمة الحارس محمد العويس، وذكر من خلال تصريحاته لقناة 24 الرياضية: “أتمنى لو كنا نسمع عن تعاقدات جديدة، عن معسكر، عن تحضيرات، وليس إصدار بيانات، المسافة أصبحت قصيرة على تحضيرات الموسم الجديد، نحن كشبابيين نتمنى أن نرى دعماً وتعزيزاً لصفوف الفريق”.
وأضاف: “البيانات عمرها ما حققت بطولات ولا قدمت فريقاً بمستوى جيد أتمنى في الأيام المقبلة أن أرى تركيزاً في اختيارات اللاعبين ويكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي”.
هذا وكانت إدارة الشباب قد أصدرت بيانا بالأمس فيما يخص قضية اللاعب محمد العويس، الذي وقع عقد انتقاله للنادي الأهلي، والذي تتهمه فيه إدارة الشباب بوجود فساد مالي وتغرير واتفاقيات من تحت الطاولة قبل دخول اللاعب فترة الستة أشهر التي يحق للاعب فيها مفاوضة أي نادٍ دون الرجوع لناديه.

وقالت الإدارة الشبابية في بياناتها إن الاهلي فاوض محمد العويس واتفق معه قبل دخوله فترة الستة أشهر في المرة الأولى، وكانت المفاوضات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حينما كان معسكر المنتخب السعودي استعدادا للاستحقاقات التي يشارك فيها، والتي شهدت آخر انضمام للعويس للمنتخب في ذلك الوقت، وعاد إدارة الشباب برئاسة عبدالله القريني لتشعل النار بعدما هدأت، وأصدرت بياناً شديد اللهجة تطالب من خلاله الاتحاد العربي السعودي بالتدخل، وإلا التصعيد للجهات المختصة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة