burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الدعيع يكشف موقفه من قرار التعاقد مع الحارس الأجنبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: أعرب الحارس الدولي السابق للمنتخب السعودي ونادي الهلال عبد الله الدعيع عن معارضته لقرار اتحاد الكرة السعودي بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب وهو القرار الذي تم اعتماده أمس الثلاثاء في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد.
وأكد الدعيع في حديث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن القرار سيفقد المنتخب السعودي قوته في حراسة المرمى، مضيفا: ” أنا ضد القرار تماما لأن الضحية ليست الأندية بل المنتخب الذي لن يجد حارسا متمكنا إذا ما هرولت الأندية نحو التعاقد مع حراس أجانب ” .
وحصل الدعيع مع منتخب بلاده على لقبين قاريين عندما كان الحارس الأساسي للأخضر السعودي في بطولة آسيا عام 1984 بسنغافورة وهي أول بطولة قارية للسعودية وتوج نجوميته بالمشاركة في حصول الأخضر على اللقب الآسيوي الثاني عام 1988 بالدوحة وهو الشقيق الأكبر للحارس العملاق محمد الدعيع عميد لاعبي العالم سابقا.
وقال الدعيع: ” في السابق كان حارس المنتخب السعودي يستمر لسنوات في التشكيل الأساسي كما فعلت أنا وشقيقي محمد لكن الأمر اختلف الآن، فلم يعد هناك من يستمر طويلا لذلك سيكون للقرار أثار سلبية بالتأكيد ” .
وأضاف: ” الأندية لن تكون مجبرة بطبيعة الحال لكن مجرد فتح المجال سيعطي انطباعا بأن مركز الحراسة ضعيف لدينا وهذا غير صحيح فلدينا حراس جيدون ” .

arrow up