الرئيسية / دوم وكادش يرفضان عرض الملكي.. وشيفو: رحيلي شائعة

دوم وكادش يرفضان عرض الملكي.. وشيفو: رحيلي شائعة

دوم وكادش يرفضان عرض الملكي.. وشيفو: رحيلي شائعة

المرصدسبورت:أدى فوز منتخب رومانيا وقلبه النتيجة في لقاء تشيلي الودي بعد أن كان متأخراً إلى بهدفين دون مقابل إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين إلى خلط أوراق الأهلاويين، حيث كانوا ينتظرون القرار النهائي بإقالة العجوز دوم، الذي أصبح مطلباً للأهلي كمدرب نظير الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وأيضاً السيرة الذاتية التي يتمتع بها وقد أحبط الفوز المفاوض الأهلاوي بعد أن حصل على موافقة مبدئية من قبل المدرب ووكيل أعماله.
وزاد الكولمبي رويدا الطين بلة بعد أن رفض مخاطبة الأهلاويين نهائياً أو الجلوس معهم ومعرفة الفريق عن قرب وكذلك معرفة استراتيجيته الخاصة، رافضاً حتى التواصل مع أي شخص من قبل النادي، لاسيما أنه حددت جلسة مبدئية الخميس للاستماع له.
لينقل الملف كاملاً برمته إلى أحد الأسماء الأوروبية، الذي طلب آخر سبع مباريات للفريق وكذلك بعض المعلومات على أن يكون رده النهائي مساء غد وينتظر المفاوض الأهلاوي آخر المستجدات مابين الألماني دوم ومنتخب رومانيا لمعرفة مصيره خلال الساعات المقبلة.
من جهته، رفض لاعب نادي الاتفاق حسن كادش نهائياً عرض النادي الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل، مطالباً بمبلغ عال بالإضافة إلى دفعة مالية كبيرة مع بداية التعاقد مع النادي الأهلي.
وكان اللاعب المصري محمد عبد الشافي، ظهير أيسر النادي الأهلي ، أكد عدم صحة التقارير التي ربطته بالرحيل عن صفوف الملكي في الصيف الجاري.
وقال ظهير أيسر المنتخب المصري على هامش تواجده في تونس مع بعثة المنتخب المصري: (شائعات رحيلي عن الأهلي لا تستحق الرد. هذه الأنباء تتردد باستمرار منذ الموسم الماضي،لكن الأمر غير صحيح بالمرة).
وأضاف “لم أفكر في مغادرة الأهلي السعودي، ولم تبلغني إدارة النادي بأي قرار، وبالتالي أنا مستمر مع الفريق”.
وأكمل شيفو :(سعيد بالعمل تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس .. هدفي هو تحقيق نتائج إيجابية مع الأهلي في الفترة المقبلة).

.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة