الرئيسية / لهذا السبب..رونالدو وجورجينا يزوران عيادة أمراض نساء

لهذا السبب..رونالدو وجورجينا يزوران عيادة أمراض نساء

لهذا السبب..رونالدو وجورجينا يزوران عيادة أمراض نساء

المرصد سبورت:أشارت تقارير صحفية إلى أن جورجينا رودريغيز صديقة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تزور حاليا عيادة طبية لفحص الحامض النووي DNA في طريقها للتأكد من تكوين طفل في أحشائها.

وذكرت التقارير أن جورجينا البالغ عمرها 22 عاما ذهبت إلى ذات العيادة التي زارها رونالدو (32 عاما) قبل أيام فقط.

ويأتي ذلك في الوقت الذي انتشرت خلاله صور لها وتبدو بطنها كبيرة نسبيا، ما يشير إلى حملها رغم أن هداف ريال مدريد الذي أعلن رحيله الوشك عن النادي، بات أبا لتوأم من أم بديلة في الولايات المتحدة.

وقال مصدر لصحيفة “صن” البريطانية يوم الأحد إن “جورجينا ذهبت إلى العيادة قبل أربعة أشهر. يبدو أنهما يريدان معرفة كيف سيصبح شكل طفلهما المحتمل”.

وانتشرت شائعة حمل جورجينا بعد انتشار صورة لها مع رونالدو في منزله ويده على بطنها، كما نشرت مجلة إيطالية صورة لها وبطنها منتفخ أثناء إجازة في جزيرة كورسيكا الإيطالية، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أوائل الشهر الحالي في كارديف.

وقاد رونالدو النادي الملكي للقب دوري أبطال أوروبا بتسجيل هدفين في مرمى يوفنتوس الإيطالي في الفوز الكبير 4-1 ليحتفظ الريال باللقب.

ورونالدو أب لنجله كريستيانو جونيور البالغ عمره ست سنوات من أم بديلة دفع لها عشرة ملايين جنيه إسترليني، مقابل عدم مطالبتها بالطفل وبالطريقة نفسها أنجب توأما إيفا وماتيو يوم الخميس الماضي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية