burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لاعب مصاب بمرض خطير ينتقل للدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أبرزت الصحافة العالمية انتقال اللاعب السيراليوني الحاج كمارا لنادي التعاون حيث ابرز موقع "بي بي سي " الإنجليزي الشهير أن اللاعب يعاني من مرض خطير بالقلب.
وأضاف الموقع الإنجليزي أن كمارا الذي يبلغ من العمر 23 عاما وقع لمدة عامين مع النادي السعودي قادماً من نادي " دي سي يونايتد " الأمريكي و قال كمارا في حديث للموقع : "يسرني الانضمام إلى نادي التعاون، أعتقد أنني اتخذت قرارا جيدا في مسيرتي المهنية. و قال الموقع : في صيف 2015 ، ظهرت تقارير تؤكد أن كامارا لديه مرض بالقلب، يمنعه من استكمال مشواره مع كرة القدم، ووقتها نصح "فيفا" و"يويفا" بإبعاد اللاعب عن ممارسة اللعبة، وهو ما انصاع له نوركبنج، وأسقطه من قائمة الموسم الجديد.
في المقابل، لم ييأس كامارا، واستعد العام التالي لنقلة جديدة مختلفة كليًا في مسيرته الاحترافية، بالاتجاه إلى نادي دي سي يونايتد الأمريكي، الذي كان عليه أولًا دراسة التقارير الطبية عن حالة اللاعب، قبل إتمام التعاقد معه.
وبعد عدة أيام، أعلن نادي دي سي يونايتد، أنه أخضع كامارا لفحوصات طبية أظهرت أن المشكلة التي يعاني منها، لا تمنعه من ممارسة اللعبة، موقعًا على عقده مع اللاعب.
ونقلت شبكة "بي بي سي" البريطانية وقتذاك، تصريحات لديف كاسبر المدير العام لدي سي يونايتد، قال فيها: "استشاري أمراض القلب في الدوري الأمريكي وأخصائي القلب بمستشفى جامعة ميدستار جورج تاون، قرر أنه يمكن لكامارا استئناف اللعب دون مشاكل".
وأضاف: "المشكلة التي لدى كامارا لن تمنعه من اللعب، لكنه سيخضع في نهاية كل موسم للكشف الطبي من أجل الاطمئنان عليه" وبعد انتهاء هذا المسلسل، لم يُقدَّر لكامارا المشاركة إلا نادرًا مع يونايتد، بسبب تعرضه للإصابة في الأوتار، فأعير إلى فريق ريشموند كيكر بدوري القسم الثاني، في مارس 2017.
وبعد نهاية الإعارة في الصيف، رفض كامارا العودة إلى دي سي يونايتد، من أجل البحث عن فريق يضمن له اللعب بانتظام، حتى يستمر في المشاركة مع منتخب بلاده بتصفيات مونديال 2018، قبل أن يوقع للتعاون. وقد اختير بشكل مفاجئ للعب في كأس الامم الافريقية لكرة القدم لعام 2019 فى تصفيات كأس الامم الافريقية ضد كينيا التى فاز بها 2-1 قبل اسبوعين فى فريتاون لكن كامارا لم يشارك في المباراة حيث لم يسافر الى فريتاون بسبب الطلب الذي قدمه من قبل ناديه دس يونايتد آنذاك .
والسؤال المطروح لمسئولي نادي التعاون هل هم على علم بكل هذه المعلومات التي طرحها الموقع الإنجليزي ولماذا المغامرة بالتوقيع مع اللاعب 3 سنوات .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up