الرئيسية / الهلال يتمسك ببقاء ادواردو رغم العروض

الهلال يتمسك ببقاء ادواردو رغم العروض

الهلال يتمسك ببقاء ادواردو رغم العروض

المرصدسبورت: لازالت إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، تواصل جهودها لتجديد عقد البرازيلي كارلوس إدواردو، خصوصًا أن عقد اللاعب يتبقي فيه موسم واحد فقط.

وقدم مسئولو الهلال عرضًا جديدًا للاحتفاظ باللاعب البرازيلي بتمديد عقده موسم آخر لينتهي في 2019، بدلًا من رحيله مع نهاية الموسم المقبل، حيث تهدف الإدارة الهلالية في الإبقاء على إدواردو لأطول فترة عطفًا على تألقه مع الزعيم طيلة الموسمين الماضيين.

الإغراءات الهلالية للاعب، تتضمن تعديل مالي على العقد السنوي وزيادته بنسبة كبيرة بالإضافة إلى مزايا آخرى، لكن كارلوس إدواردو لم يحسم موقفه حتى الآن، برغم شعوره بالراحة الشديدة وبالحب الكبير من جمهور نادي الهلال.

وكان الهلال قد تلقى عروضًا فرنسية وبرتغالية للتعاقد مع إداوردو، لكن رامون دياز المدرب الأرجنتيني لبطل دوري جميل للمحترفين، رفض التفريط فيه، وأكد أنه أحد العناصر الأساسية ومن ضمن خططه الفنية في الموسم المقبل.

وأصر الهلال على رفض كافة العروض للمحترف البرازيلي، ليكون في الخط الأمامي للكتيبة الزرقاء مع السوري عمر خريبين، الذي تم التعاقد معه رسميًا، ولاعب الوسط نيكولاس ميليسي، بالإضافة إلى أن هناك مساعي أخرى للتعاقد مع عناصر أجنبية للاستفادة منها خلال دوري أبطال آسيا والبطولات المحلية في الموسم الجديد

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب