الرئيسية / مارادونا يتهم زوجته السابقة بسرقة أمواله

مارادونا يتهم زوجته السابقة بسرقة أمواله

مارادونا يتهم زوجته السابقة بسرقة أمواله

المرصدسبورت: تتواصل المشاكل الشخصية لأسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني الحالي للفجيرة المنافس بدوري الدرجة الثانية الإماراتي، لكن هذه المرة مع زوجته السابقة.

إذ اتهم مارادونا البالغ عمره 56 عامًا زوجته السابقة كلوديا فيلافاني بشراء سبع وحدات سكنية فاخرة في واحدة من أطول ناطحات السحاب السكنية في ميامي بفلوريدا في الولايات المتحدة مع أمواله.

وقال مارادونا عن زوجته السابقة التي ارتبط بها لمدة 14 عامًا إنها “لصة” اشترت سبع وحدات سكنية فاخرة من أمواله الخاصة.

وتزوج مارادونا وفيلافاني عام 1989 بحضور نحو 1200 ضيف، لكنها طلبت الطلاق منه في 2003 وحضانة ابنتيها بسبب تعاطيه المخدرات، وما زالت المعركة القانونية بينهما مستمرة حتى الآن.

ويزعم مارادونا قائد الأرجنتين المتوج بكأس العالم 1986 في المكسيك أنه لولا أمواله ما استطاعت زوجته السابقة امتلاك هذه الوحدات الفاخرة في ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها 44 طابقًا في ساوث بيتش، حيث اتهم مدرب الوصل الإماراتي السابق زوجته بسرقة تسعة ملايين دولار من حساباته المصرفية في 2015.

وتبلغ قيمة الوحدات السكنية عدة ملايين من الدولارات حيث تتمتع بإطلالة خلابة على المدينة والبحر وملاعب تنس وخدمات فندقية ويتراوح سعر الواحدة منها بين 350 ألفًا إلى 11 مليون دولار.

وقال مارادونا عن زوجته السابقة: “لا تعمل وحتى لا تستطيع طهو الطعام ولا يمكنها شراء واحدة من هذه الوحدات إلا عبر أموالي”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية