الرئيسية / بالصور..تعرّف على تفاصيل حفل زفاف ليونيل ميسي

بالصور..تعرّف على تفاصيل حفل زفاف ليونيل ميسي

بالصور..تعرّف على تفاصيل حفل زفاف ليونيل ميسي

المرصدسبورت: اختار ليونيل ميسي هداف برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين أن يعقد حفل زفافه على صديقة طفولته أنطونيلا روكوزو في مسقط رأسيهما في مدينة روزاريو الأرجنتينية لكن مقر الاحتفال سيكون قريبًا من منطقة تسيطر عليها عصابة شهيرةة في البلاد.

وقرر هداف برشلونة التاريخي الذي أكمل عامله الـ 30 قبل أيام أن يكلل علاقته الطويلة مع أنطونيلا بالزواج بعد أن أسفرت هذه العلاقة التي بدأت قبل سنوات طويلة عن طفلين هما ثياغو (4 سنوات) وماتيو (21 شهرًا) بإقامة حفل الزفاف في فندق فاخر في مركز المدينة.

الضيوف وقائمة الطعام

ووجّه ميسي الدعوة إلى 21 من زملائه في برشلونة لحضور الحفل بينهم زميله المدافع جيرارد بيكيه وزوجته شاكيرا وكذلك تشافي قائد السد القطري وزميل الهداف الأرجنتيني السابق بينما لم يوجه الدعوة لمدربه السابق لويس إنريكي.

وتم تسريب قائمة الطعام التي ستقدم للضيوف وهي عبارة عن شرائح اللحم والسلطة والسوتشي والمعكرونة، في حين يضم الفندق الضخم حوضين للسباحة ومطاعم ومجموعة ضخمة من الغرف بما في ذلك جناح رئاسي على أعلى مستوى.

لكن في محيط الفندق حي فقير تسيطر عليه عصابة تعتمد على العنف وينتشر في المنطقة تعاطي المخدرات على نطاق واسع.

وقد لقى أكثر من 1000 شخص مصرعهم في أعمال عنف مرتبطة بالعصابات في الأعوام الخمسة الماضية؛ ما جعل سكان الحي يستغربون اختيار ميسي لمنطقتهم لإقامة حفل زفافه.

وقالت ميكيلا لاني، التي تعمل سكرتيرة ويبلغ عمرها 24 عامًا: “الحقيقة أنا فوجئت بأن الزفاف سيقام هنا. ميسي واحد من أفضل اللاعبين في العالم. أنا فقط لا أستطيع أن أصدق ذلك”.

تأمين شديد
ورغم ذلك فلا حاجة لخوف الحضور من أي مظاهر عدم أمان، إذ سيقوم مسؤول عسكري أرجنتيني سابق بتأمين الحفل بصحبة 200 من أفراد الأمن.

وقد طلب ميسي وصديقته أنطونيلا بعدم تقديم أي هدايا لهما بهذه المناسبة بل التبرع بقيمة الهدايا لمؤسسته الخيرية التي تتخذ من روساريو -أيضًا- مقرًا لها.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية