الرئيسية / مصففو شعر وجليسات أطفال.. خدمات خاصة للمدعوين لحفل زفاف ميسي

مصففو شعر وجليسات أطفال.. خدمات خاصة للمدعوين لحفل زفاف ميسي

مصففو شعر وجليسات أطفال.. خدمات خاصة للمدعوين لحفل زفاف ميسي

المرصدسبورت: أعلن منظمو حفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، أن ضيوف الحفل سيحظون بخدمات من نوع خاص تتضمن وجود مصففي شعر بالإضافة إلى جليسات لأبنائهم الصغار.

ويقيم ميسي حفل زفافه، يوم الجمعة المقبل، على صديقته أنتونيلا روكوزو في أحد فنادق مدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأسه.

ويحضر حفل زفاف أسطورة الكرة الأرجنتينية 260 شخصا، يأتي معظمهم من خارج الأرجنتين، مثل زملاء ميسي في برشلونة بصحبة زوجاتهم.

ويتوجه ضيوف الحفل، بعد وصولهم، إلى الفندق الذي سيقام فيه حفل الزفاف ولكنهم لن يكون لديهم وقت كاف من أجل تجهيز أنفسهم بالإضافة إلى عدم معرفتهم بأشخاص يمكنهم تقديم المساعدة لهم في هذا الشأن.

وقال منظمو الحفل: “سنوفر خدمة مصففي الشعر للضيوف لمساعدتهم في إصلاح شعرهم وصبغه لمن يحتاج ذلك في يوم الحفل نفسه”.

وسيحظى الأطفال الصغار -أيضا- بيوم شيق خلال حفل الزفاف، إذ ستخصص لهم منطقة معينة تضم قاعة ألعاب يمكنهم أن يقضوا فيها وقتا طيبا في ممارسة بعض الأنشطة، فيما يستمتع آباؤهم بالحفل.

وسيقيم الضيوف في الفندق نفسه الذي سيقام فيه حفل الزفاف، وسيغادر بعضهم قبل نهايته.

ويبعد الحي الأكثر خطورة في مدينة روساريو والمسمى لاس فلوريس بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذي سيقيم فيه النجم الأرجنتيني حفل زفافه.

وطبقا لما أفادت به وسائل الإعلام، تعاقد والد قائد المنتخب الأرجنتيني، خورخي ميسي، مع شركة أمن إسرائيلية لتأمين الحفل، وهي التي ستتكفل -أيضا- بحماية الضيوف منذ لحظة وصولهم لمدينة روساريو.

وستخصص السلطات المسؤولة عن مطار المدينة ممرات خاصة لتسهيل دخول المدعوين بعيدا عن مضايقات وسائل الإعلام ومخاطر التعرض لأي مشكلات تتعلق بالسلامة والأمن.

ولا تضم قائمة المدعوين شخصيات بارزة على المستوى الدولي، غير لاعبي برشلونة وبعض من لاعبي المنتخب الأرجنتيني وزوجاتهم، ويأتي في مقدمتهم اللاعب الأسباني بيكيه وزوجته المطربة الشهيرة شاكيرا.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب