الرئيسية / بالفيديو.. حكم يستخدم “مسدسًا” لعقاب لاعب اعتدى عليه

بالفيديو.. حكم يستخدم “مسدسًا” لعقاب لاعب اعتدى عليه

بالفيديو.. حكم يستخدم “مسدسًا” لعقاب لاعب اعتدى عليه

المرصدسبورت: جلب أحد الحكام مسدسه وأصفادا للملعب بعدما أدعى أن أحد اللاعبين وجه له لكمة في وجهه إذ أثار الخوف والاستغراب في الملعب بهذا الموقف.

وأثار الحكم كاميلو إستاكيو دي سوزا، وهو أيضا ضابط شرطة، الخوف والدهشة في مباراة للهواة في البرازيل حينما احتج اللاعب ماركوس لوبيس فييرا على أحد قرارات الحكم؛ ما دفعه لتوجيه ضربة له بعد احتسابه ركلة جزاء ضد فريقه إندستريال من إيتاو دي ميناس أمام باسوس من أورينت في إحدى البطولات الإقليمية.

وخرج الحكم وجلب مسدسه لكن مساعده أقنعه بعدم المضي قدما فيما هو مقدم عليه كما تردد أن فييرا اختبأ في غرفة الملابس الخاصة بالملعب حتى ينجو بفعلته.

وأصر دي سوزا على أن سلوكه كان مقبولا تماما رغم أنه أوقف لمدة عامين بعد اتهامه بإساءة استخدام سلطاته ، قائلا “ما قمت به ليس به أي مبالغة لكن المبالغة الحقيقية كانت في سلوك اللاعب. كنت مسؤولا داخل الملعب وسيطرت على الأمور واتخذت القرار السليم بصفتي ضابط شرطة باعتقال مواطن اعتدى عليّ”.

ولكن لقطات الفيديو تظهر اللاعبين  وعلى وجوههم الصدمة حينما عاد الحكم لجمع متعلقاته الشخصية غير مصدقين ما أقدم عليه.

وأطلقت الجماهير صحياتها باتجاه الحكم قائلة “عار عليك. ضابط. بدلا من الدفاع وحماية نفسك انظر ماذا تفعل”.

وقدم إيديرالدو ريبيرو دي أسيس – وهو شرطي متقاعد – شكوى رسمية ضد الحكم وقال “ذا الوضع كان يمكن ان ينتهي بطريقة سيئة حقا اذا لم ينجح اللاعب في الفرار عندما يفقد الطرفان السيطرة على أنفسهما”.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق