الرئيسية / ريبروف : لم أتولى تدريب الأهلي بسبب المال .. وسأحسم ملف الأجانب في هذا التوقيت

ريبروف : لم أتولى تدريب الأهلي بسبب المال .. وسأحسم ملف الأجانب في هذا التوقيت

ريبروف : لم أتولى تدريب الأهلي بسبب المال .. وسأحسم ملف الأجانب في هذا التوقيت

المرصدسبورت: أعترف مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ،الأوكراني سيرجي ريبروف،بأنه لم يتولى قيادة وصيف بطل دوري جميل للمحترفين بسبب المال ولكن لرغبته في التخطيط وتطوير الفريق ولكون الأهلي نادي بطولات ومعروف وتاريخه كبير بمنطقة الشرق الأوسط.

 
قال ريبروف في تصريحات لصحيفة سبورت أكسبريس الأوكرانية : ” لم أبحث عن المال في إنتقالي لتدريب الأهلي السعودي ،بل وافقت على العرض لمدى رغبتي في التخطيط وتطوير الفريق مع طاقمي التدريبي”.
 
أضاف التقني صاحب الـ43 عاما : ” أنا سأدرب فريق قوي ومميز ومعروف وذو تاريخ كبير في منطقة الشرق الأوسط،لذا فمهمتي لن تكون سهلة كما يتوقع البعض،وسمعة الأهلي كبيرة في القارة الآسيوية،وسوف يخوض ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا حينما يواجه بيروزي الإيراني”.
 
أشار : ” تابعت بعض مباريات فريق الأهلي الأخيرة عن طريق الفيديو للتعرف على قدرات اللاعببين المتواجدين معي فيما هو قادم ،ومعرفة مواطن القوة والضعف في جميع المراكز ،وسوف أكون نظرة شاملة ودقيقة بعد العمل مع فريقي على أرض الملعب”.
 
بخصوص الصفقات الذي يرغب في حسمها مع الأهلي بالميركاتو الصيفي ، رد بقوله : ” الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن التعاقدات المنتظرة مع المحترفين الجدد رغم المساحة المتاحة لاختيار المحترفين التي باتت أكثر من السابق ،كون القرار الجديد يقضي باختيار 6 محترفين للفريق الواحد بالبطولات المحلية بدلا من 4 لاعبين فقط وهذا يجعل تواجد المحترف الأجنبي أكثر في الدوري السعودي عما كان سابقاً ،ولذا يجب عليّ عدم التسرع في اختيار اللاعبين المحترفين الجدد والانتظار لحين العمل مع فريقي ووقتها سأحسم هذا الملف مع مجلس إدارة النادي الأهلي”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
اخبار رياضية منوعة