burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد التوأم.. جورجينا تُفجّر المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:ينتظر النجم الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" انجاب صديقته الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز طفلة خلال الشهور المقبلة.
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن عارضة الأزياء الشهيرة حامل في شهرها الخامس وأن رونالدو تواجد معها حيث خضعت لفحوصات طبية أكدت أن المولود"أنثى".
وكشفت جورجينا23 عاما عن حملها لعائلة رونالدو حيث أكدت أنها تنتظر انجاب المولودة في أكتوبر المقبل.
وقال مصدر مقرب من رونالدو وجورجينا (نصف اسبانية ونصف أرجنتينية) لصحيفة برتغالية بارزة: "إنهم سعداء جدا بوصول الطفل , الجميع يعشق جورجينا وراضون عن هذه العلاقة". وتظهر جورجينا غريزة الأمومة بصفة مستمرة مع كريستيانو جونيور الطفل الأكبر لصاروخ ماديرا حيث وضعت صورا معه عبر انستغرام كتبت من خلالها:" حبيبي" كما يتوقع أن تتولى تربية التوأم البديل الجديد لرونالدو"ايفا وماتيو".
وكانت تقارير صحفية آخرى قد أكدت أن رونالدو أنجب توأم من أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس من يونيه الماضي وهما"ماتيو وايفا" وذكرت تقارير أن والدتهما تعمل في مستشفى خاص في فلوريدا وتحصلت على مبلغ مالي كبير من أجل عدم الكشف عن نفسها.
رونالدو أصبح أبا للمرة الأولى في يوليو 2010 حيث لم يتم الاعلان عن والدة نجله كريستيانو جونيور بينما ذكرت تقارير صحفية أن والدته طالبة بريطانية تعرف عليها اللاعب البرتغالي في عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحصلت على 10 ملايين باوند مقابل عدم الاعلان عن نفسها.

taken-by=georginagio

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up