burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يقرر: لا «محليين» وعرض أيالا «مرفوض»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:ينتظر أن تعلن الإدارة النصراوية التوقيع الرسمي مع اللاعب البرازيلي ليوناردو بيريرا لاعب فريق الجزيرة الإماراتي بالإعارة لمدة عام واحد بعد موافقة إدارة الجزيرة على العرض الأصفر، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال 48 ساعة لينضم إلى البعثة الصفراء المغادرة إلى تركيا.
من جانبه، أحضر اللاعب البارجوياني فيكتور أيالا عرضا من الدوري المكسيكي للإدارة النصراوية لرغبته في الانتقال وعدم إكمال السنة المتبقية في عقده مع النصر ولكن لم تتم الموافقة عليه حتى الآن بسبب ضعف المقابل المادي المطلوب لانتقاله.
وعلى صعيد المراكز التي اتفقت عليها الإدارة النصراوية مع المدرب بالنسبة للاعبين الأجانب تم الاتفاق على مراكز الدفاع (برونو) أو بديل له وظهير أيسر وصانع لعب ولاعب طرف (جناح) ومهاجم صريح (رأس حربة)، بينما مازالت المشاورات قائمة بشأن مركز اللاعب السادس ومن المتوقع أن يشارك في البطولة العربية أربعة أجانب على أن يلتحق اللاعبان الآخران بالفريق بعد عودته إلى الرياض. وعلى صعيد الصفقات المحلية أصبحت الفرصة ضعيفة في انتقال لاعب محلي إلى صفوف النصر خلال الفترة الصيفية بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة اللاعبين الأجانب إلى ستة لاعبين خاصة مع ارتفاع أسعار اللاعبين السعوديين وعدم وجود لاعب محلي مميز متاح في الفترة الحالية.
وكانت الإدارة الصفراء صرفت النظر عن التوقيع مع اللاعب الشبابي عبدالله الأسطا في اللحظات الأخيرة رغم اتفاقها معه خلال الفترة الماضية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up