الرئيسية / مارادونا يسخر من عدم حضوره حفل زفاف ميسي

مارادونا يسخر من عدم حضوره حفل زفاف ميسي

مارادونا يسخر من عدم حضوره حفل زفاف ميسي

المرصد سبورت:سخر الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني للفجيرة الإماراتي من عدم دعوته لحضور حفل زفاف مواطنه ليونيل ميسي على صديقته أنتونيلا روكوزو في روزاريو أمس الجمعة بداعي أنه ربما فقد دعوته لحضور الزفاف في مكان ما.

ورغم عدم حضوره الحفل إلا أن مارادونا البالغ عمره 56 عامًا تمنى التوفيق لنجم برشلونة وأكد أنه لا يزال يحبه، معلقًا على عدم حضوره الحفل: “ربما فقدت الدعوة في مكان ما”.

ودعا ميسي البالغ عمره 30 عامًا العديد من أصدقائه سواء في برشلونة أو منتخب الأرجنتين بينهم تشافي هيرنانديز ولويس سواريز ونيمار وأنخيل دي ماريا وسيرجيو أغويرو لكنه لم يدع مدربه السابق في برشلونة لويس إنريكي.

ويصر مارادونا على أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه ميسي قائلًا لشبكة “سوفيتسكي” الرياضية الروسية حيث يحضر حاليًا كأس القارات: “أهنئ ميسي على الزفاف فهو يعرف كم أحبه. فقدت دعوة الزفاف في مكان ما لكن موقفي تجاه ميسي لن يتغير بهذا السبب. هو لاعب جيد ورجل ممتاز”.

وعمل ميسي ومارادونا سويًّا لفترة وجيزة حينما تولى قائد الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم 1986 في المكسيك تدريب المنتخب في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب