burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجماهير تحاصر خالد الدبل بسبب صفقتي نادي الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت:قالت صحيفة الرياضية السعودية إن جماهير نادي الاتفاق حاصرت رئيس النادي خالد الدبل فور علمها ببيع نجمي الفريق حسن كادش ومحمد كنو لنادي الهلال.
وأعلن الهلال أمس ضم اللاعبين بشكل رسمي من الاتفاق.
وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير الغاضبة طالبت رئيس النادي بمبررات بيع أفضل لاعبي الفريق.
وحاول نادي الاتفاق التوصل لاتفاق مع اللاعبين لتجديد العقد دون جدوى.
وتخوف خالد الدبل، من رحيل اللاعبين للهلال دون تحقيق مكاسب مالية.
وغرد الصحفي السعودي سلطان الثقيل :”كنت انتقدت خالد الدبل في فترات سابقة.. الآن بعد انتقال كادش وكنو للهلال أراه افضل رئيس ناد في العالم أجمع”.
وقال الإعلامي السعودي دباس الدوسري :” الذكي خالد الدبل استطاع كسب 10 ملايين ريال من صفقتين كاد الاتفاق أن يخرج منهما صفر اليدين، الفكر الاستثماري يكسب في عصر “قوة المال””.
“خالد الدبل استمات من أجل التجديد لكنو وكادش قبل اقتراب فترة الـ6 أشهر واصطدم برفض اللاعبين”
“رفض مليونًا مقابل التنازل عن كنو واستلم 3 ملايين”
“نجح في التسويق لكادش بعد أن يئس من التجديد معه وتنازل عنه مقابل 6.5 مليون قبل اقترابه من الفترة الحرة وحينها ينتقل بالمجان”.
“الدبل حرص على تسويق كادش؛ لأن عقده ينتهي بعد سنة ورفض التجديد وتزامن ذلك مع السماح بـ6 أجانب، قيمة كادش كفيلة بالتعاقد مع 3 أجانب”.
“البعض لا يعرف أن الظهير الأيسر لمنتخبنا للشباب في كأس العالم الأخيرة محمد الزبيدي يلعب في الاتفاق والمدرب اختاره أساسيا في الوقت الحالي”.
“الدبل ضرب بكل التشكيك الذي يطاله من بعض الإعلاميين والجماهير وأثبت أنه اتفاقيا خالصا حيث تكون مصلحة فارس الدهنا تجده”.
“وافق على عرض الأهلي بـ 3 ملايين و 3 لاعبين (ص.العمري وس.الربيعي وع. بخاري) لكن رغبة كادش حسمت الأمر لـلهلال والدبل اختار مصلحة ناديه”.
وقال لاعب نادي الاتفاق السابق حامد الكليب :” لابد أن يعلم أخوي خالد الدبل لما انتقل الكابتن يحي الشهري في فترة الست أشهر انتقل بمبلغ ١٣مليون ريال سعودي والاخوان بالنصر”

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up