الرئيسية / إدارة النصر لايالا : (جيب عرضك وفكنا منك)

إدارة النصر لايالا : (جيب عرضك وفكنا منك)

إدارة النصر لايالا : (جيب عرضك وفكنا منك)

المرصدسبورت: جدد المحترف الباروغوياني في صفوف الأول لكرة القدم بنادي النصر فيكتور أيالا رغبته بعدم العودة مجدداً للانتظام مع فريقه على الرغم من انتهاء إجازته الرسمية نظير مشاركته الدولية مع منتخب بلاده في أوائل رمضان.

وأكدت إدارة النصر للاعب ووكلائه بأنها لن ترضى بمنحه مخالصة مالية إلا بتقديم مبلغ مالي مجز للخزينة الصفراء أو بتقدم ناد من أجل شراء المدة المتبقية من العقد وهي سنة كاملة، وتشير الأنباء إلى وجود ناد مكسيكي قد طلب خدمات اللاعب نظير مليون دولار إلا أنها ستقدم على ثلاث دفعات وهو مارفضته إدارة النصر وتطالب بوجود المبلغ دفعة واحدة .

في حين سرت أنباء في وسائل الإعلام الأرجنتينية عن رغبة نادي بوكا جونيورز الاستفادة من خدمات اللاعب والنظر في تقدم العرض المالي المناسب لإدارة النصر، وطالب النصراويون من أيالا ضرورة التسريع في عملية انتقاله وحذرته بأنه تقيّد كل غياباته وتجاوزاته وستقوم برفعها للفيفا حال عدم إلتزامه بالعقد .

وكان اللاعب قد قدم للنصر في الصيف الماضي من نادي لانوس الارجنتيني بصفقة بلغت مليوني دولار، إلا أن اللاعب لم يقدم العطاء المأمول حيث سجل ستة أهداف وصنع هدفين فقط ، خلال موسم كامل ، وتبقى من عقد اللاعب موسم واحد تسعى إدارة النصر خلاله لبيعه وكسب قيمة مالية منه تعينه على الأعباء المالية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب