الرئيسية / عمر هوساوي يسخر من الصرامي ويكشف حقيقة الغياب! “صورة”

عمر هوساوي يسخر من الصرامي ويكشف حقيقة الغياب! “صورة”

عمر هوساوي يسخر من الصرامي ويكشف حقيقة الغياب! “صورة”

المرصد سبورت:نفى مدافع نادي النصر، عمر هوساوي، صحة ما تردد حول غيابه عن معسكر فريقه بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، مع زميليه يحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

ونشر وكيل أعماله نواف المهدي صورة لمحادثة بينه وبين هوساوي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، للرد على ما ذكره الإعلامي سعود الصرامي، حيث سأله المهدي: “الصرامي مطلع إشاعة أنك متغيب عن المعسكر مع زملائك بسبب فلوسكم”، ليرد هوساوي قائلًا: “هذا واحد فاضي قاعد خله يشغل نفسه شوي”.

وعلق المهدي على محادثته مع هوساوي: “هذه صورة محادثة مع عمر هوساوي قبل قليل، إهداء لابن الدلم، نلتقي على خير بعد انتهاء إجازتهم والتحاقهم بمعسكر النصر”، فيما رد الصرامي: “والشكوى اللي صدر فيها حكم من غرفة فض المنازعات.. اللي مقدمة من اللاعب ومنك والبالغة أكثر من ثلاثة ملايين ريال.. وش قصتها.. وإلا إشاعة؟”.

وكان الخلاف قد عاد من جديد بين الإعلامي سعود الصرامي ووكيل اللاعبين نواف المهدي؛ على خلفية أسباب عدم انضمام ثلاثي النصر الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي إلى معسكر الفريق في تركيا حتى الآن، حيث يرى الصرامي أن تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم هو السبب الحقيقي في غيابهم عن المعسكر، فيما يؤكد المهدي أن إدارة النصر اتفقت معهم على تأخير انضمامهم بسبب مشاركتهم الدولية مع المنتخب السعودي.

وقال الصرامي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “السهلاوي الشهري هوساوي يرفضون الانضمام لمعسكر النصر بتركيا في الموعد الذي حددته الإدارة اليوم الاثنين لعدم استلامهم حقوقهم.. الإدارة تحدد موعد جديد لذلك”، ليرد عليه نواف المهدي بقوله: “سرعان ما جاك زهايمر ونسيت ردي عليك من يومين! اللاعبين أخذوا إجازة أسوة بزملائهم الدوليين في الأندية الأخرى، وبالنسبة لعمر سيكون حاضرًا بعد 5 أيام”.

وأعرب الصرامي عن استيائه من تهكم المهدي، وقال: “السخرية والشتم لا مكان لها عندي في المواضيع الجادة.. عد قليلًا لحساب النصر ولتغريداتك فقد أكدتوا أن الدوليين سينضمون اليوم الاثنين!”، فأجاب المهدي: “على طاري السخرية، 90% من تغريداتك تسخر من الآخرين، وبالنسبة للاعبين لا تحرج نفسك أكثر مع الجماهير فهم يطمعون في إجازة أطول لا أكثر أسوة بزملائهم”.

وأنهى الصرامي الجدل مع المهدي بضرورة تأكيد موعد مُحدد لوصول اللاعبين، وحذره بقوله: “عطنا موعد ثابت لانضمامهم للمعسكر مش كل يوم موعد.!! وبخصوص السخرية إذا طولتها ترى الدور عليك!! وبخصوص جمهور النصر فله الاحترام والتقدير”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية