الرئيسية / رباعي الزمالك على رادار الاندية السعودية

رباعي الزمالك على رادار الاندية السعودية

رباعي الزمالك على رادار الاندية السعودية

المرصد سبورت:عقب تجديد إدارة العميد، إعارة محمود كهربا لمدة موسم واحد، وتعاقد التعاون مع مصطفي فتحي أيضاً على سبيل الإعارة، تتجه انظار الأندية السعودية على لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز فرقهم بضمهم على سبيل الإعارة أو الشراء.
ويملك الزمالك مجموعة من اللاعبين المميزين على مستوى الكرة المصرية والإفريقية، ذو امكانيات قدرات عالية جعلتهم الأفضل في الدوري المصري، كما أنهم وصلوا الى نهائي القارة السمراء الموسم الماضي الا أنهم خسروا البطولة امام صن دوانز.
وحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية المصرية فأن 4 لاعبين من الزمالك مطلوبون في الدوري السعودي، وهم الحارس الدولي أحمد الشناوي، والمدافع الدولي علي جبر، والدولي طارق حامد، المهاجم باسم مرسي، كاشفة أن الأندية الراغبة بضمهم على استعداد للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح بضم 6 لاعبين اجانب على أن يلعب منهم 4 لاعبين فقط في بطولة دوري أبطال آسيا.
والجدير بالذكر جماهير الزمالك تعيش حالة غضب، بسبب تفريط إدارة مرتضى منصور بنجوم الفريق نظرًا وأن الزمالك تنتظره استحقاقات عديدة منها بطولة إفريقيا التي قد يخرج منها اخيرًا في ترتيب مجموعته بعد المستويات الغير مرضية لجماهير، وكأس مصر البطولة المحببة للزمالك والبطولة العربية القادمة في مصر.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة