الرئيسية / دياز يقلص قائمة الهلال إلى 30 لاعبا

دياز يقلص قائمة الهلال إلى 30 لاعبا

دياز يقلص قائمة الهلال إلى 30 لاعبا

المرصدسبورت:يسعى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال بالتنسيق مع رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بداية من انطلاقة تجمع اللاعبين يوم غد السبت بمقر النادي، إلى تقليص عدد اللاعبين المتواجدين حالياً، التي تضم أكثر من 40 لاعباً، حيث ينوي الاكتفاء بـ30 لاعبا ليتسنى للإدارة قيدهم في القائمة الرسمية للموسم المقبل.
وبموجب قرار دياز، سيبقى عدد من اللاعبين بمقر النادي قبل المغادرة إلى معسكر النمسا، مستبعدين نهائياً بقرار من المدرب، وسيكونون مرتبطين ببرنامج يومي في النادي، على أن يبحثوا لهم عن عروض محلية أو مخالصات مالية، وفي مقدمتهم الحارسان خالد شراحيلي وفهد الثنيان والمهاجم ناصر الشمراني وفيصل درويش، وأخيراً عبدالعزيز الدوسري.
وستضم البعثة عدداً من لاعبي الفريق الأولمبي وهم: عبدالرحمن اليامي ومهند فلاتة وفهد الرشيدي وعادل المولد وناصر الدوسري، والعائد من الإعارة في الموسم الماضي إلى الرائد عبدالكريم القحطاني، بينما سيتقدم البعثة الهلالية للمعسكر التحضيري اللاعبين الجدد: المدافع علي البليهي، والظهير حسن كادش، ولاعب الارتكاز محمد كنو، والمهاجم مختار فلاتة.
وبعد نهاية المعسكر الإعدادي بالنمسا في 31 يوليو سيقرر المدير الفني إعارة بعض اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل من أجل منحهم الفرصة للتطور واكتساب الخبرة.
من جهة أخرى، من المنتظر التحاق المحترفين الجدد بالفريق في معسكر النمسا وهما الحارس العماني علي الحبسي والمهاجم اللاتيني الذي لا زالت الإدارة تكثف جهودها لإنهاء ملفه، حيث سيخوض الهلال في معسكره الإعدادي 3 مباريات ودية خلال 20 يوما.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب