الرئيسية / النصراويون: أربعة أجانب كافيين

النصراويون: أربعة أجانب كافيين

النصراويون: أربعة أجانب كافيين

المرصدسبورت:كشفت مصادر “النادي” بأن إدارة نادي النصر قررت استقطاب أربعة أجانب جدد فقط لاغير، ستكون في خانات قلب الدفاع وصانع اللعب ولاعب طرف ومهاجم صريح، فيما تتجه الإدارة للابقاء على الكرواتي إيفان توماتشيك ليكون خامس الأجانب.
وألقت الضائقة المالية بظلالها على قدرة الإدارة إكمال نصاب الاجانب الستة لذا ستكتفي باستقطاب رباعي مع استمرار إيفان في حال عدم قدرتها على مخالصته، حيث سيكون متواجدا مع الفريق قي دوري البطولة العربية، في حين سيكون خارج القائمة في دوري ابطال آسيا.
ويأتي هذا التوجه للإدارة النصراوية  بعد أن استقرت على اللاعبين البرازيلي ليوناردو بريرا والأرجنتيني كريستيان جوانكا بانتظار قلب الدفاع ورأس الحربة، في حين سيلعب إيفان بمركز الظهير الأيسر، وفي حال تم الاستغناء عنه سيتم البحث عن ظهير أيسر أجنبي لإكمال الخماسي الأجنبي.
وكان للسماح برفع عدد اللاعبين الأجانب أثر في قرار إدارة النصر خصوصاً بعد فشلها في استقطاب ظهير أيسر محلي بدءاً بحسن كادش وانتهاءً بعبدالله الأسطا نظير المغالاة المالية لتقرر أن يكون الظهير الأيسر أحد الخيارات الأجنبية القادمة مما يعني قيمة فنية أعلى ومالية معقولة.
فيما لن تبرم النصر هذا الصيف أي صفقة محلية، خصوصا ان النادي يريد الحصول على خدمات اللاعبين دون ان يتحمل تكاليف مالية عالية، فيما تبرر الادارة هذا التوجه لاكتمال العناصر المحلية بتواجد لاعبين دوليين ولاعبين شباب مميزين ينشطون في المنتخبات السنية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق