burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسميا دياز يستبعد نجوم الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أكد مصدر مقرب جدا من الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز و بالتنسيق مع رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ينويان تقليص قائمة عدد اللاعبين المتواجدين حالياً، التي تضم أكثر من 40 لاعباً، حيث من المقرر أن يكتفي بـ30 لاعبا ليتسنى للإدارة قيدهم في القائمة الرسمية للموسم المقبل.
وبموجب قرار مدرب الهلال ، سيبقى عدد من اللاعبين بمقر النادي قبل المغادرة إلى معسكر النمسا، مستبعدين نهائياً بقرار من المدرب، وسيكونون مرتبطين ببرنامج يومي في النادي، على أن يبحثوا لهم عن عروض محلية أو مخالصات مالية، وفي مقدمتهم الحارسان خالد شراحيلي وفهد الثنيان والمهاجم ناصر الشمراني وفيصل درويش، وأخيراً عبدالعزيز الدوسري.
وستضم البعثة عدداً من لاعبي الفريق الأولمبي وهم: عبدالرحمن اليامي ومهند فلاتة وفهد الرشيدي وعادل المولد وناصر الدوسري، والعائد من الإعارة في الموسم الماضي إلى الرائد عبدالكريم القحطاني، بينما سيتقدم البعثة الهلالية للمعسكر التحضيري اللاعبين الجدد: المدافع علي البليهي، والظهير حسن كادش، ولاعب الارتكاز محمد كنو، والمهاجم مختار فلاتة. وبعد نهاية المعسكر الإعدادي بالنمسا في 31 يوليو سيقرر المدير الفني إعارة بعض اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل من أجل منحهم الفرصة للتطور واكتساب الخبرة.
علي صعيدٍ أخر، من المنتظر التحاق المحترفين الجدد بالفريق في معسكر النمسا وهما الحارس العماني علي الحبسي ومهاجم اخر من امريكا الجنوبية لم يتم الافصاح عنه .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up