الرئيسية / العنزي يكشف صفقات النصر المقبلة.. وسرور يوجه رسالة لكحيلان

العنزي يكشف صفقات النصر المقبلة.. وسرور يوجه رسالة لكحيلان

العنزي يكشف صفقات النصر المقبلة.. وسرور يوجه رسالة لكحيلان

المرصد سبورت:أكد الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي أن إدارة نادي النصر تبحث في الفترة الحالية التعاقد مع مدافع وظهير أيسر أجنبيين، لإغلاق ملف التعاقدات مع لاعبين أجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كاشفًا أنه في حالة بيع عقد اللاعب الكرواتي إيفان توميتشاك، فإنه سيتم التعاقد مع محترف سادس.

وقال العنزي: “جاري العمل على.. أجنبي ظهير يسار.. أجنبي سنتر.. وسيتم إغلاق ملف الأجانب.. إلّا في حال بيع عقد إيفان سيتم البحث عن بديل له..!”.

وكانت إدارة نادي النصر قد أنهت إجراءات شراء عقد المهاجم الليبيري ويليام جيبور، لاعب نادي ريو آفي البرتغالي، والمُعار إلى صفوف الوداد البيضاوي المغربي، وذلك لمدة 3 سنوات، مقابل 3.4 مليون دولار.

وأعلن حساب النصر الرسمي على موقع “تويتر” أن المهاجم ويليام جيبور سيلتحق بمعسكر العالمي في تركيا خلال الأيام القادمة، وبعد ذلك إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية.

وكان جيبور قد فاز بلقب هداف الدوري المغربي في الموسم الماضي برصيد 9 أهداف، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وهو ثالث صفقات النصر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد انضمام الأرجنتيني كرستيان غوانكا، والبرازيلي ليوناردو رودريغيز.

من جانبه، أشاد لاعب النصر السابق هاشم سرور، بالعمل الإداري الذي يقوم به رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “الآن أستطيع القول بأننا نسير للمسار الصحيح.. معسكر خارجي، وصفقة تلو الأخرى، وتسديد الرواتب والديون، هل ما زال أحد يستطيع أن يشك؟! لله درك أبو تركي كلنا معك، ما زال للعمل بقية”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب