الرئيسية / الدفاع الحسني يعطي موافقة مشروطة لنقل لكرو للنصر

الدفاع الحسني يعطي موافقة مشروطة لنقل لكرو للنصر

الدفاع الحسني يعطي موافقة مشروطة لنقل لكرو للنصر

المرصد سبورت:أعطى فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي موافقة مشروطة على انتقال لاعبه سعد لكرو إلى صفوف فريق النصر على سبيل الإعارة المؤقتة فقط وليس البيع الكامل وذلك وفق ما أشارت له صحيفة ” خبر ماروك ” المغربية والتي أكدت أن فريق الدفاع الحسني الجديدي طلب بأن لا يقل نصيبه من الصفقة المالية عن 600 ألف دولار ” أي ما يعادل 2 مليون و250 ألف ريال سعودي ” إضافة إلى منح اللاعب نصيبة المالي وقدرة 300 ألف دولار ” مليون و125 ألف ريال سعودي ” .

في الوقت الذي عرض النصر مبلغ وقدرة 300 ألف دولار فقط تمثل حصة فريق الدفاع الجديدي كما حول الحالي للمبلغ المالي يمثل نصيب اللاعب .

وأفادت ان النصر قد قدم عرضه الأول وقيمته 200 ألف دولار ” أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي ” وهي حصة الفريق المغربي بالإضافة إلى مبلغ 160 ألف دولار ” أي ما يعادل 600 ألف ريال سعودي وهي الحصة المالية للاعب وقد رفض الفريق المغربي ذلك العرض جملة وتفصيلًا.

واشارت الصحيفة أن فريق النصر تراجع عن المطالبة بضم سعد لكرو في صفقة انتقال نهائي وشراء البطاقة الدولية بعدما اصطدم بارتفاع التكلفة المالية للاعب ليكتفي بمحاولة التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب