الرئيسية / رغم حصوله على البراءة..رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم كريم بنزيما

رغم حصوله على البراءة..رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم كريم بنزيما

رغم حصوله على البراءة..رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم كريم بنزيما

المرصدسبورت:أكد نويل لوغريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن الحكم الصادر لصالح مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، في قضية الابتزاز بشريط جنسي لمواطنه ماتيو فالبوينا، لن يغير شيئًا من وضعه داخل المنتخب الفرنسي، مواصلًا رمي الكرة في ملعب ديدييه ديشان، مدرب المنتخب، والذي يرفض دعوته بدعوى توافر مجموعة جيدة لديه.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي بعد الحكم الصادر، والذي ألغى اتهام بنزيما بالابتزاز الجنسي، وطالب بإعادة التحقيق في القضية لكون الشرطة ساهمت في دفع المتورطين لطلب المال من فالبوينا.

وأضاف: “أنا سعيد من أجل بنزيما، لطالما تمنيت أن يكون هذا الشاب بخير، وإن توقفنا عن الحديث عنه من أجل هذه القضية سيكون أفضل، وهذا الحكم سيجعله يشعر بالراحة والهدوء”.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي تضامنه أيضًا مع فالبوينا، موضحًا: “هذا لا يعني أني نسيت فالبوينا، فالاتحاد الفرنسي يساند كل لاعبيه”.

ورمى نويل لوغريت الكرة مرة أخرى الكرة في مرمى مدرب المنتخب الفرنسي، قائلًا: “هذا الحكم لن يغير شيئًا بالنسبة لنا، بنزيما لاعب متاح لمدرب المنتخب وليس موقوفًا قلتها 50 ألف مرة كما عدة لاعبين كسمير نصري وفرانك ريبيري، والمدرب هو الوحيد الذي يستدعي اللاعبين للمنتخب”.

وغاب اللاعبان معًا عن صفوف المنتخب الفرنسي منذ انفجار قضية الابتزاز ولم يلعبا أمم أوروبا برفقة منتخب فرنسا، كما يستبعد أن يعود فالبوينا وبنزيما للمنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب