الرئيسية / الشباب يطلب من الملكي التنازل عن مستحقات مغربي .. والأهلي يرد: عينكم قوية

الشباب يطلب من الملكي التنازل عن مستحقات مغربي .. والأهلي يرد: عينكم قوية

الشباب يطلب من الملكي التنازل عن مستحقات مغربي .. والأهلي يرد: عينكم قوية

المرصدسبورت:في الوقت الذي راجت أنباء عن اعتزام إدارة نادي الشباب مخاطبة النادي الأهلي بشأن التنازل عن حصته من قيمة انتقال اللاعب اسماعيل مغربي، والبالغة 4 ملايين ريال. أوضحت مصادر (النادي)، أن إدارة الأهلي لم يصلها أي شيء رسمي في هذا الخصوص، وأنها متمسكة بتسلم مستحقاتها كاملة من قيمة الانتقال، رافضه في ذات الوقت التنازل عن أي ريال من الصفقة، ومستبعده أي تعاون مع إدارة نادي الشباب في الوقت الراهن نظير استخدامها على حد تعبير الأهلاويين أسوأ العبارات والاتهامات في البيانات الرسمية التي اصدرتها في الأشهر الماضية على خلفية تعاقد الأهلي مع الحارس محمد العويس.

واستغرب الأهلاويون أن يتهمهم الشبابيين بغسيل الأموال ومن ثم يتم يطلبوا التنازل عن مستحقات اسماعيل مغربي.

الجدير بالذكر أن إدارة الشباب وقعت أمس مخالصة مالية مع اللاعب اسماعيل مغربي، الذي انتقل قبل نحو موسمين من الأهلي متجها إلى الشباب مقابل 4 ملايين ريال لم يتسلمها الملكي لحد الآن.

وكان الأهلي قد عرض على الشباب فكرة التنازل عن الـ4 ملايين خلال المفاوضات الأولى التي جرت بين الناديين لانتقال العويس للأهلي والتي نجم عنها تصعيد أكثر من 5 قضايا لدى مركز التحكيم ولجان الانضباط.. يذكر أن غرفة فض المنازعات كانت قد حكمت لصالح الأهلي وألزمت الشباب بسداد 4 ملايين للأهلي لذات الصفقة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق