الرئيسية / هل غدر ألفيس بغوارديولا بسبب هذه الحسناء؟

هل غدر ألفيس بغوارديولا بسبب هذه الحسناء؟

هل غدر ألفيس بغوارديولا بسبب هذه الحسناء؟

المرصدسبورت: انتقل المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس لباريس سان جيرمان الفرنسي رغم عشقه للإسباني بيب غوارديولا مدربه السابق في برشلونةوالمدرب الحالي لمانشستر سيتي والذي تحدث معه وحاول إقناعه بالرحيل نحو إنجلترا.

وظل مستقبل النجم البرازيلي غير واضح بشكل تام حتى اللحظات الأخيرة حين نشرت جوانا سانز زوجة ألفيس فيديو على صفحتها على “إنستغرام” من الطائرة في سماء باريس ليعرف الجميع أن اللاعب فضل الفريق الفرنسي على الفريق الإنجليزي.

وقال داني ألفيس :”حين انتقلت ليوفنتوس لم أسمع لا لأصدقائي لا لعائلتي، هذه المرة فضلت أن لا أكون أنانيًا وأن لا أتخذ قراري لوحدي ، أردت أن أكون سعيدًا وأنا أومن بالسعادة”.

ويبدو أن كلمات داني ألفيس أكدت أن قرار انتقاله لباريس سان جيرمان وراءه الحسناء الإسبانية جوانا سانز التي تزوجها سرًا في جزيرة إيبيزا السبت الماضي والتي تعمل عارضة أزياء وجزء من عملها في باريس عاصمة الحب كما تلقبها.

وظهرت جوانا سانز في الصفوف الأمامية لتقديم زوجها لاعبًا جديدًا في باريس سان جيرمان كما استقبلها أنصار الفريق بحفاوة كبيرة، وأمام عدسات المصورين كانت تبدو متعودة على الأمر لكونها شاركت كثيرًا في عروض لعدة شركات في العاصمة الفرنسية.

وأغضب قرار المدافع البرازيلي مدربه السابق بيب غوارديولا الذي كان يأمل في الاستفادة من مدافع مخضرم بتجربة كبيرة في المنافسات القارية، حيث أكدت تقارير عديدة اتفاق اللاعب ومدربه السابق على الصفقة.

وتملك جوانا سانز 355 ألف متابع على إنستغرام بينما يملك داني ألفيس 15 مليون متابع وسيساعدها انتقاله لباريس للاستفادة من عشاق جدد للفريق الفرنسي والذين يعرفون دورها في قراره.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة