burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعد الشهري مدربا لـ"أولمبي الاتفاق"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أنهت إدارة الاتفاق، إجراءات التعاقد مع المدرب الوطني سعد الشهري، لتدريب الفريق الأولمبي بالنادي، لموسم واحد، وجرى التوقيع في نادي الاتفاق.
يذكر أن الشهري قد وقّع عقدا لتدريب النهضة وفسخ عقده بعد علمه بالأزمة المالية التي يمر بها النادي الشرقاوي.
هذا وقد تعاقدت إدارة النادي، مع عبدالحكيم التويجري كمساعد لسعد الشهري.
بالإضافة إلى تعاقد النادي مع عبدالرحمن الجريسان، كمدربا لحرّاس الفئات السنية في النادي، لمدة موسم واحد.
وأخيرا، تعاقدت الإدارة مع خالد الصويلح، كمديرا عاما للفريق في فئاته السنية.
من جهة أخرى، تعادل الاتفاق مع منتخب عمان الأولمبي بنتيجة 1-1 في ثاني مبارياته الودية، بالمعسكر الإعدادي للموسم الجديد في مدينة كارتيبيه التركية.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم الاتفاق بالنتيجة في الدقيقة 22 من الشوط الثاني، عن طريق محمد السبيعي، ولم يطل رد المنتخب العُماني الذي أحرز التعادل بعد ثماني دقائق من الهدف الاتفاقي.
ودخل مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش بتشكيل مكون من أحمد الكسار، واحمد إبراهيم، وفهد الهاجري، وأسامة السليم، وعمر السنين، وعبدالعزيز مجرشي، وهزاع الهزاع، وخوانمي كاليخون، ومحمد الكويكبي، ويوسف السالم، وعبدالرحمن العبود.
وأجرى ميودراغ تسعة تغييرات بخروج السنين وكاليخون والعبود والهاجري والسليم والكسار والشهري والسالم وهزاع ودخول عبدالعزيز واصلي، وحسن غزواني، وعبدالله الصالح، وماجد الخيبري، واحمد الشهري، ومحمد الصيعري وفواز الطريس، وعلي الخيبري، ومحمد السبيعي.
وكان مهاجم الفريق عبدالرحمن العبود قد تعرض لإصابة في الأنف نقل على إثرها للمستشفى حيث خضع لفحوصات طبية لمعرفة نوعية الإصابة.
من جهة أخرى، يصل الظهير الأيمن في الفريق سعد خيري غدا الاحد إلى معسكر الفريق بعد استبعاده من المنتخب الأولمبي، في الوقت الذي وصل اليوم (السبت) عضو اللجنة الفنية سمير هلال للمعسكر حيث اجتمع فور وصوله بالمدرب ميودراغ.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up