الرئيسية / 5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن برشلونة

5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن برشلونة

5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن برشلونة

المرصدسبورت:أكدت وسائل إعلام فرنسية استعداد إدارة باريس سان جيرمان للتحرك بسرعة لضم النجم البرازيلي نيمار من برشلونة شريطة أن يعبر اللاعب عن رغبته في الرحيل نحو باريس هذا الصيف.
وكان الفريق الفرنسي حاول ضم النجم البرازيلي صيف 2016 وأبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقده لكن نيمار خذل الجميع وأعلن صراحة رغبته في البقاء.
وأكدت صحيفة ” أس ” الإسبانية أن 5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن برشلونة بعضها نحو باريس سان جرمان بالضبط وهي..
الأرجنتيني ليونيل ميسي
يرغب النجم البرازيلي في أن يصبح النجم الأول للفريق الإسباني ورغم مرور 4 مواسم لازال اللاعب في ظل النجم الأول للفريق وحتى أحيانًا تراجع للصف الثالث خلف الأوروغوياني لويس سواريز ثاني هدافي الفريق.
ورغم العلاقة الجيدة بين النجمين لكن ميسي يفضل بشكل كبير الأوروغوياني لويس سواريز حيث تبدو علاقتهما وطيدة بشكل أكبر ولا يفترقان حتى في شهر العسل الأخير للنجم الأرجنتيني.
ويرغب نيمار في الفوز بالكرة الذهبية ويعتقد العديد من البرازيليين أنه كان سيفوز بها لو لعب في فريق آخر غير برشلونة خصوصًا بعد تألقه برفقة المنتخب الأولمبي.
والد نيمار
رغبة والد النجم البرازيلي في المزيد من الأموال لنفسه ولابنه تدفعه للبحث عن خروجه من برشلونة وبالضبط نحو باريس سان جرمان الذي يملك إمكانيات هائلة.
والظاهر أن قرار الرحيل عن برشلونة هو قرار للعائلة وليس للاعب دفاعًا عن مصالحه المالية ورغبتهم في رفع راتبه لما يستحق كقيمة وكلاعب نجم.
ويعرف برشلونة أن نيمار أكبر من مجرد لاعب بل هو أيضًا قيمة تجارية كبيرة يحتاج بدوره لراتب كبير يوازي نجوميته في الكامب نو والعالم.
رئيس برشلونة بارتوميو
يعرف والد نيمار أن إدارة برشلونة الحالية تعاني ماليًا خصوصًا بعد تمديد عقد ليونيل ميسي وأن حجم الأجور مرتفع في الفريق ما يعيق دخوله سوق الانتقالات لمنافسة الكبار، وخروج نيمار يمنحه فائضًا ماليًا مهم يساهم في جلب نجم باريس سان جرمان فيراتي ولاعب آخر من نجوم الصف الأول قد يكون البرازيلي كوتينيو أو الأرجنتيني ديبالا.
فشل صفقة كليان مبابي
تعرض الفريق الفرنسي لخيبة أمل رغم محاولته إقناع نجم موناكو بالراتب الكبير والمركز الأساسي لكن اللاعب يفضل مشروع ريال مدريد وقرر الانتظار بدل قبول عرض الفريق الباريسي.
ناصر الخليفي
رئيس باريس سان جيرمان وعد جماهير الفريق بصفقة كبيرة في الصيف الحالي وبعد فشله في استغلال وضعية البرتغالي كريستيانو رونالدو وجلب كليان مبابي يبقى نيمار أمله الوحيد في تحقيق حلمه بجلب لاعب ونجم كبير يقود الفريق في الموسم القادم والمستقبل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة