الرئيسية / جيبور يشعل أزمة بين الوداد والنصر

جيبور يشعل أزمة بين الوداد والنصر

جيبور يشعل أزمة بين الوداد والنصر

المرصدسبورت: تمسكت إدارة نادي الوداد البيضاوي بحقها في العقد المُبرم بينها وبين المهاجم الدولي الليبيري “ويليام جيبور” بتحضير شكوى رسمية في اللاعب وناديه الجديد “النصر” لتقديمها للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هذا الأسبوع.

وأكد مسؤولو الوداد توقيعهم على عقد رسمي مع جيبور قبل نهاية الموسم الماضي في المغرب، تحديدًا بعد أن ساهم رئيس النادي “سعيد الناصري” من جيبه الخاص لنقل جثمان والدة اللاعب بعد وفاته في الدار البيضاء مطلع شهر يونيو الماضي.

وقال مصدر داخل الوداد لوسائل إعلام مغربية “نحن جاهزون لمراسلة فيفا لإعلامهم بأن جيبور قد أخل باتفاقه معنا، وقام بالتوقيع على عقد لفريقين في نفس الوقت”.

ويستهدف الوداد من تهديده هذا الحصول على تعويض مادي من أحد الأطراف المعنية بالصفقة سواء اللاعب أو إدارة نادي النصر، وإلا سيقوم بتصعيد القضية إلى أعلى مستوى قد يسفر عنها ايقاف اللاعب

وانضم جيبور لصفوف الوداد على سبيل الإعارة الموسم الماضي من نادي ريو آفي البرتغالي، واستطاع خلال أشهر معدودة ترك بصمة متميزة مع الفريق بتسجيله لـ 19 هدفًا في الدوري من بينهم 4 ركلات جزاء، ليقود الوداد لاستعادة اللقب بعد عام واحد في خزينة نادي الفتح الرباطي.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق