الرئيسية / المريسل يستفز جماهير الهلال بعد إعلان التوقيع مع بريتوس!

المريسل يستفز جماهير الهلال بعد إعلان التوقيع مع بريتوس!

المريسل يستفز جماهير الهلال بعد إعلان التوقيع مع بريتوس!

المرصد سبورت:أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات التوقيع الرسمي مع المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس، وذلك لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث، بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي.

ونشر حساب الهلال الرسمي على موقع “تويتر” تغريدة جاء نصها: “مجلس إدارة نادي الهلال ينهي إجراءات التوقيع مع الأوروغوياني ماتياس بريتوس”، موضحًا أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي بنجاح تحت إشراف شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية.

من جانبه، أكد الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل أن الإدارة الهلالية فشلت في التخلص من اللاعب بريتوس، مُشددًا على أن المهاجم الأوروجوياني يُعاني من إصابة في ظهره.

وقال من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الهلال يفشل في تصريف بريتوس ويعلن رسمياً التوقيع معه رغم دخوله معسكر النمسا منذ خمس أيام !”.

وكان الإعلامي النصراوي قد ذكر قبل أيام أن معملاً متخصصًا في ألمانيا أرسل تقريرًا متكاملاً عن إصابة بريتوس، حيث أكد أن اللاعب بظهره دعامات، لكن بإمكانه اللعب مع الفريق.

كما قام المريسل بإعادة تغريدة قديمة للاعب من عام 2015، تحدث فيها عن وجود إصابة له في الظهر، وهو الأمر الذي أثار استياء الجماهير الهلالية، التي اعتبرت أن الإعلامي النصراوي يحاول محاربة الفريق ببث الشائعات قبل انطلاقة الموسم الجديد.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب