الرئيسية / بالصورة.. متابعة بيليات تُسعد جماهير النصر!

بالصورة.. متابعة بيليات تُسعد جماهير النصر!

بالصورة.. متابعة بيليات تُسعد جماهير النصر!

المرصد سبورت:أبدت جماهير نادي النصر- عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تفاؤلها بإمكانية انضمام اللاعب الدولي الزيمبابوي خاما بيليات إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما قام اللاعب بمتابعة حساب النصر الرسمي على موقع “تويتر”؛ ليضع مزيدًا من التكهنات حول مستقبله المقبل.

وكانت مصادر مُقربة من البيت النصراوي قد أفادت أن بيليات، المحترف بفريق صن داونز الجنوب إفريقي، وافق على الانتقال إلى نادي النصر بداية من الموسم المقبل، وأشارت إلى أن المفاوضات جارية حاليًّا بين إدارة النصر ونظيرتها في نادي صن داونز لإقناعهم بالاستغناء عن اللاعب، سواء بالبيع أو الإعارة.

ويُعتبر بيليات من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريق صن داونز، وتألق برفقة زملائه خلال العام الماضي، وحقق مع فريقه بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويلعب في مركز الجناح.

وفي الموسم الماضي، سجل بيليات 15 هدفًا وصنع 12 هدفًا، وذلك في 26 مباراة مع صن داونز، وفي الموسم قبل الماضي شارك اللاعب في 39 مباراة وأحرز 14 هدفًا وصنع 17 هدفًا، ويظهر من أرقامه مدى تأثيره الكبير على خط هجوم فريقه، سواء من ناحية صناعة اللعب أو إحراز الأهداف.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية