الرئيسية / “عقبة مليونير” تفصل بين النصر وهذا اللاعب

“عقبة مليونير” تفصل بين النصر وهذا اللاعب

“عقبة مليونير” تفصل بين النصر وهذا اللاعب

المرصدسبورت: خاطبت إدارة نادي النصر من جديد، نظيرتها في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وألزمتها بتوضيح موقفها من العرض المقدم لضم جاما بيليات لاعب فريقها الزيمبابوي، وطالبت النادي الإفريقي بسرعة البت في القرار، والرد على العرض المسبق، إما بالموافقة أو الرفض.

وأكد النصر في خطابه لرئيس النادي الجنوب إفريقي، أن اللاعب ووكيلة أعماله وافقا على عرضه، وقال: “أبدى اللاعب والسيدة وكيلة أعماله موافقتهما على عرضنا، والأمر يتعلق الآن بكم، وننتظر الرد من جانبكم”.

وكان النصر قدم عرضه لنادي صن داونز لشراء عقد اللاعب مقابل مليوني دولار، قبل أكثر من أسبوعين، على أن يتم السداد على دفعتين، فيما أشارت السيدة سيا وكيلة اللاعب، إلى أنها تلقت عرضًا من الزمالك المصري أيضًا ومن ناد مغربي، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي.

وبحسب مصادر خاصة، أبلغ اللاعب بيليات إدارة نادي صن داونز رغبته في الانتقال، إلا أن باتريس موتسيبيه رئيس النادي بدأ يراوغ ويتهرب من لقائه ومكالماته، بعد أن شعر بوجود رفض جماهيري كبير على الصفقة، فور انتشار خبر عرض النصر في صحافة البلاد وموقع النادي.

وذكرت المصادر نفسها، أن مسألة إقناع باتريس موتسيبيه رئيس النادي بالتنازل عن اللاعب بالإغراءات المالية أصبح صعبًا، في ظل الرفض الذي يجده انتقال اللاعب من قطاع كبير في النادي، فضلاً عن أن الرئيس يعد واحدًا من أثرياء البلاد ورجال الأعمال البارزين، ولا يهتم بالعروض المالية في مقابل تحقيق رغبة الجماهير بالاحتفاظ بلاعبيه.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب