الرئيسية / استبعاد هلالي بأمر دياز

استبعاد هلالي بأمر دياز

استبعاد هلالي بأمر دياز

المرصد سبورت:اكد مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال أن المدير الفني للفريق الاول الهلالي الأرجنتيني رامون دياز قرر الاستغناء عن مدرب حراس المرمى الحالي الروماني دان وطالب بالتعاقد مع ابن جلدته الأرجنتيني كارلوس سان مارتن، الذي سبق له أن تولى تدريب الحراسة لمنتخب تشيلي.

وقد علم مصدر مقرب ان الإدارة سوف تستجيب لطلب المدير الفني على أن تقوم بتصفية مستحقات المدرب الحالي واستقدام للمدرب الأرجنتيني.

وقد واصل الفريق الهلالي مساء اليوم تدريباته الاعتيادية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م، حيث تركّز المران على الجوانب البدنية واللياقية والفنية، إذ عمد الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- إلى تطبيق عددٍ من التدريبات البدنية واللياقية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، وتدريبات التمرير من لمسة واحدة، والتحرّك السليم، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.
ويذكر أن قرار إلغاء المباراة الودية التي كان مقرر لها أمس بين «الهلال وسبيتال النمساوي» بسبب سوء الأحوال الجوية، أدى إلى إرباك برنامج الإعداد للفريق الأول بنادي الهلال، الذي اكتفى بثلاث مباريات تم إلغاء أحداها ، وسيتقابل أمام بنيفيتو الإيطالي بعد غد الثلاثاء

ويختتم معسكره بمواجهة إبتيمز التركي يوم 30 يوليو

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب