الرئيسية / الزلزال مجبر على الفيحاء

الزلزال مجبر على الفيحاء

الزلزال مجبر على الفيحاء

المرصد سبورت:بعد مماطلة فريق الشباب في تقديم المبلغ كاملاً لنادي الهلال لكسب خدمات اللاعب ناصر الشمراني، فإن الأخير يفكر في الانتقال لنادي الفيحاء الذي قدم عرضاً جاداً، نظرا إلى قرب انطلاقة الموسم وعدم حصوله على عروض جادة من أندية أخرى وخوفه من بقائه عاطلاً عن اللعب الموسم القادم، في ظل عدم الرغبة الجماعية في بقائه بالهلال، ما قد يقلل فرصة عودته للمنتخب واللعب في كأس العالم في حال تأهل المنتخب للنهائيات. وفي شأنٍ آخر ‏يدشن الفريق الهلالي أطقم الفريق للموسم الرياضي الجديد مطلع شهر أغسطس القادم.

من جانب آخر، سيحمل المعسكرالهلالي المقام حالياً في النمسا ذكريات جميلة للثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني، كونه المعسكرالأخير لهذين النجمين لختام مسيرتيهما الكروية، ‬إذ إن الدلائل تشير إلى أن الموسم الرياضي القادم سيكون الموسم الأخير لهما مع الفريق وذلك لعامل السن.

وكان المدرب رامون دياز طالب الإدارة الهلالية بعد نهاية الموسم الماضي بالتجديد للثنائي ياسرالقحطاني ومحمد الشلهوب لموسم آخر برغم قلة مشاركتهما مع الفريق الهلالي بشكلٍ أساسي، إلا أن دياز رأى أن وجودهما مع الفريق في الموسم القادم أمر إيجابي، وسيسعى النجمان لإثبات وجودهما في الموسم القادم بتأثيرهما على الفريق الهلالي فنياً لتكون لهما بصمة واضحة في نهاية مسيرتهما الكروية التي رصعت بالذهب والكمّ الكبير من البطولات.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب