burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

القرشي : صفقات الأهلي مميزة.. أبوابونا مغامرة.. واللقب بين 3 فرق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أشاد الإعلامي الرياضي عمر القرشي بالصفقات التي أبرمتها إدارة النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، مؤكدًا أن مركز حراسة المرمى في الأهلي أصبح قويًّا للغاية بعد ضم حارس الشباب محمد العويس، بالإضافة إلى تواجد الحارس الدولي ياسر المسيليم.
وتحدث القرشي، في تصريح خاص لـ”المواطن“، حول رأيه في اللاعبين المحليين المنضمين للنادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف الحالي، وقال: “بالنسبة للصفقات المحلية يحسب للملكي التعاقد مع الحارس الكبير محمد العويس ليكون مع ياسر المسيليم حصنًا منيعًا للعرين الأهلاوي وتأمين مميز لحاضر ومستقبل الحراسة”.
وأضاف: “وكذلك ظفر الأهلي بتوقيع أحد أبرز نجوم الموسم الماضي (أحمد الزين)، وهو إضافة بالتأكيد لوسط وهجوم الفريق.. لكن أعتقد أن الأهلي كان بحاجة لإضافة محلية في خط الدفاع وربما الهجوم ومركز رأس الحربة تحديدًا، والذي يتواجد فيه مهاجمان فقط هما عمر السومة ومهند عسيري”.
وأوضح القرشي أن إدارة الأهلي حاولت إصلاح خلل الدفاع، والذي ظهر الموسم الماضي بأخطاء المدافعين وإصاباتهم المتكررة، بالتعاقد مع النيجيري (غودفري أبوابونا)، لكنه اعتبر أن الصفقة مغامرة كبيرة؛ كون اللاعب لا يحمل سيرة ذاتية قوية، مُضيفًا: “سيرة اللاعب الذاتية لا تعطي انطباعًا جيدًا عنه، أما الحكم المنصف فسيكون في الملعب، ونتمنى أن يقدم الإضافة الجيدة لخط الدفاع”.
وحول التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير، قال: “صفقة مميزة عطفًا على مستوى اللاعب، وكونه عنصرًا أساسيًّا في فريق كبير مثل كلوب بروج البلجيكي، وإن كنت أظل أعتقد أن الأهلي بحاجة للاعب وسط أجنبي آخر ولو كان على حساب الجناح فيتفا أو الظهير شيفو”.
وزاد: “عمومًا يملك الأهلي الآن ٥ لاعبين أجانب، وإن اكتمل النصاب بلاعب كبير سادس، وكما تشير الأنباء بأن القادم سيكون البرازيلي (ليوناردو) نجم بارتيزان الصربي، فربما نستطيع أن نعتبره ميركاتو أهلاوي جيد”.
وحول توقعاته عن المنافسة في الموسم المقبلة، أنهى القرشي قائلًا: “بالنسبة لمسار المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، وعطفًا على استعدادات الأندية وتعاقداتها المحلية والأجنبية ستكون بين أندية الأهلي والهلال والنصر”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up