الرئيسية / العويس في «العروس»

العويس في «العروس»

العويس في «العروس»

المرصدسبورت: يبدو أن بيانات نادي الشباب لن تنتهي عند هذا الحد، بعدما وجهت إدارة النادي اتهاماتها في كل الاتجاهات، ففي البداية قللت من قيمة الحارس محمد العويس الذي رفض الاستمرار في النادي وانتقل إلى النادي الأهلي، وتارة أخرى شككت في اتحاد الكرة ولجانه القضائية، واليوم جددت مطالبها مرة ثانية إلى هيئة الرياضة، بعد أن رفعت شكواها إلى اللجنة الأوليمبية وطالبتها بكشف المتلاعبين في القضية، على حد زعمها. والغريب أن نادي الشباب لم يستأنف على قرار لجنة الانضباط، ويطالب في كل بياناته بـ«الإنصاف»، ويدعي المظلومية.

من جانبه، شدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، على أن اتحاده قائم على الأنظمة واللوائح، وقضية محمد العويس ونادي الشباب، سبق أن صدرت فيها قرارات، لافتا إلى أحقية الأندية بحفظ حقوقها لدى لجنة الاستئناف، ومركز التحكيم الدولي، ووفق النظام المتبع، «أما ما دون ذلك فهو غير شرعي وغير صحيح».

من جهته، يصل المنضم حديثاً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحارس «محمد العويس» إلى مدينة جدة مساء اليوم الثلاثاء الساعة السابعة والنصف، بعد انتهاء عقده رسمياً مع فريقه السابق الشباب ليصبح لاعباً أهلاوياً بشكل رسمي، وسيخضع اللاعب لبرنامج خاص في جدة لحين عودة الفريق الأول من معسكره الحالي المقام في النمسا الجمعة القادم، وسيلتحق بأول تدريبات الفريق في جدة الأحد القادم. وكان العويس خلال الفترة الماضية يتدرب بشكل انفرادي بعيدا عن التدريبات الجماعية في مدينة الرياض بسبب عدم موافقة ناديه السابق الشباب على انتقاله قبل انتهاء كامل عقده منذ دخوله الستة أشهر في الـ25 من يناير لهذا الموسم 2017 الذي أعلن فيه النادي الأهلي انتقال اللاعب رسمياً، ولكن حالت الستة أشهر المتبقية في عقده دون انضمامه في ذلك الوقت ليضطر إلى الدخول في برنامج تدريبي خاص بناديه السابق الشباب حتى آخر يوم في عقده معه.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة