burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيان من الاتحاد الآسيوي للسعودية والإمارات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بياناً رسمياً، بخصوص مواجهات الأندية السعودية ونظيرتها الإماراتية، لضمان عدم تأثر البث الخاص بمباريات دوري أبطال آسيا وتصفيات كأس العالم 2018 بأي شكل للحفاظ على حقوق الاتحاد التجارية.
وقال الاتحاد الآسيوي: «أعربت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي عن امتنانها للاتحادين السعودي والإماراتي على جهودهما من أجل مساعدة الاتحاد الآسيوي لبث المباريات المقبلة».
وأضاف لين زياوهوا رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي: «الوضع معقد للغاية، ولكن نحن سعداء بتلقي ضمانات من الاتحادين السعودي والإماراتي بأنهما لن يعترضا على قيام الاتحاد الآسيوي بتوفير النقل الدولي للمباريات في السعودية والإمارات».
وتابع لين زياوهوا: «تقدر اللجنة أهمية الدفاع عن الحقوق التجارية للاتحاد الآسيوي، كما سيقوم الاتحاد بمراقبة الموقف بشكل منتظم من الجانب التنظيمي، وسيتابع التعاون المستمر بين الاتحادين السعودي والإماراتي من أجل ضمان حصول ملايين المشاهدين في القارة على خدمة بث المباريات».
وأكمل: «سوف يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المباراتين المهمتين في تصفيات كأس العالم، اللتين ستقامان في الإمارات والسعودية، كون “فيفا” من يشرف على مباريات الدور النهائي من تصفيات كأس العالم».

arrow up