الرئيسية / المريسل لجماهير النصر: السهلاوي بريء.. أوقفوا هؤلاء !

المريسل لجماهير النصر: السهلاوي بريء.. أوقفوا هؤلاء !

المريسل لجماهير النصر: السهلاوي بريء.. أوقفوا هؤلاء !

المرصد سبورت:أكد الإعلامي المُقرب من البيت النصراوي، عبدالعزيز المريسل، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن خروج مهاجم النصر محمد السهلاوي غاضبًا خلال مباراة الفريق الماضية أمام العهد اللبناني في البطولة العربية، وعدم قيامه بمصافحة زميله، المحترف الليبيري ويليام جيبور، مُطالبًا جماهير العالمي بالتصدي لمن يروج الشائعات حول نجوم الفريق.

وأضاف المريسل من خلال حسابه الشخصي على موقع موقع “تويتر”: “جمهور النصر رأيتم ما حدث لفريقكم العام الماضي بسبب موضوع حسين عبدالغني.. محاربو النصر هدفهم محمد السهلاوي بعد حسين ، أوقفوهم عند حدهم بردعهم”.

وتابع: “من حق أي شخص ينتقد أداء أي لاعب خاصة إذا هبط مستواه، لكن أن يتم توجيه حرب ضد لاعب معين فهذا مرفوض تستطيع التفرقة بين النقد الهادف والمحاربة”.

وأنهى بقوله: “ما هدف إطلاق إشاعة أن السهلاوي خرج من الملعب غاضباً و لم يسلم على جيبور !؟ جمهور النصر احذروا من لا يريد خيراً لناديكم”.

هذا وكانت بعض الجماهير النصراوية قد انتقدت مستوى محمد السهلاوي في المباراة الماضية أمام العهد اللبناني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، وطالبت بمنح المهاجمين الآخرين الفرصة بشكل كامل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية