burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يغني.. والشباب يغلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: في الوقت الذي استقبلت جماهير النادي الأهلي حارسها الجديد محمد العويس في مدينة جدة بالورود والهتافات، ازداد الغليان في أروقة نادي الشباب الذي لم يصله حتى أمس أي رد رسمي على الشكويين اللتين تقدمت بهما إدارة النادي لهيئة الرياضة، واللجنة الأوليمبية السعودية، في إشارة واضحة إلى رفض الجهتين التدخل لـ«عدم الاختصاص»، ولوجود جهات معنية لفض المنازعات بين الأندية. ففي جدة وصل الحارس محمد العويس مساء أمس، قادماً من العاصمة الرياض، بعد أن أكمل بقية عقده مع فريقه السابق الشباب، لينضم رسمياً إلى فريق النادي الأهلي حتى موسم 2022، وقد احتشدت جماهير أهلاوية غفيرة في مطار الملك عبدالعزيز لاستقبال اللاعب عند وصوله في الصالة الشمالية، لتهتف باسمه وتردد الأهازيج الخاصة بمعشوقها «الملكي». وبدت السعادة واضحة على محيا العويس عند وصوله ولقائه بالجماهير التي ملأت الصالة، ليجد أمن المطار صعوبة في إخراجه وإيصاله للسيارة التي أقلته لمقر سكنه.
وينتظر أن يبدأ العويس أولى حصصه التدريبية مساء اليوم في أكاديمية النادي الأهلي، حتى موعد عودة الفريق من معسكره المقام حالياً في النمسا، ليبدأ مع الفريق في تدريباته الجماعية.
من جهة أخرى، يلاقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي اليوم (الأربعاء) في سادس مبارياته الودية، ضمن برنامج المعسكر الإعدادي المقام في ضواحي زالتسبورغ النمساوية، وسوف يحتضن ملعب سبورتس بلاتزويغ المباراة في السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة

arrow up